,

بالصور| نظرة داخل “فندق المعكرونة الياباني” في شيكوكو


متابعة-سنيار: تعد جزيرة شيكوكو أصغر الجزر اليابانية الأربعة، وهي أيضًا موطن لمعكرونة أودون، حيث تفخر الجزيرة بشدة بشريحة المعكرونة المصنوعة من الحنطة السوداء والتي لديها الآن فندق مخصص لها.

في اليابان هناك ثلاثة أنواع من المواد الغذائية المعكرونة: رامين، سوبا و أودون، ورغم إن أصل نودلز أودون متنازع عليه قليلاً إلا أن بعض الناس يعتقدون أن راهبا بوذيا متنقلا قد أدخل شعرية أودون إلى شيكوكو من الصين خلال حقبة هيان (794-1185).

تشتهر محافظة كاغاوا في منطقة شيكوكو بتقديم طبق لذيذ على وجه الخصوص، يُطلق عليه “Sanuki udon”، وهو شائع جدا بين السكان المحليين والسياح، وتضم المنطقة ما يقرب من 800 مطعم آودون، فضلاً عن Udon House الذي افتُتح حديثًا، وهو أول فندق “noodle” في المدينة.

يقع الفندق في ميوتو، وهو منزل “akiya” تم تحويله إلى فندق من قبل رائدي أعمال يابانيين هما Hima Fitura و Kanako Harada، والهدف من Udon House هو تمرير فن صناعة المعكرونة في udon إلى جيل جديد، بالإضافة إلى تشجيع زوار المنطقة وفتح ثقافتها وتاريخها الفخور لجمهور أوسع.

عند الإقامة العادية لمدة يومين في Udon House، يمكن للضيوف الحصول على دروس في فن الطهي في أودون، والتعرف على التخمر، وزيارة مزارع محلية، والانضمام إلى جولة إفطار في مطاعم udon المحلية، وحتى الاستمتاع بالتجديف أو ركوب paddleboard في مكان قريب في البحر الداخلية Seto.

للحجز والاستعلام