,

بالصور| وجهات السفر “الأكثر تصويرا” في عام 2019


متابعة-سنيار: عُيِّنت كولومبو في سريلانكا على أنها وجهة السفر “الأكثر تصويرا” لعام 2019 في دراسة جديدة.

ووجدت الأبحاث التي شملت أكثر من 1.3 مليون منشور على مواقع التواصل الاجتماعي أن المدينة الآسيوية هي الموقع الأكثر تصويرا، تليها يوكوهاما في اليابان.

ومنتزه موغاهينغا غوريلا الوطني في أوغندا.

واحتلت جزيرة هاريس في اسكتلندا المرتبة العاشرة.

إلى جانب بادن في الغابة السوداء في ألمانيا (المرتبة الرابعة).

بتكليف من شركة هواوي للاحتفال بإطلاق جهاز P 201 الذكي الجديد، أظهر البحث أن بقية المدن العشر الأولى هي سان خوان في بورتوريكو (الخامسة).

وشلالات فيكتوريا في زيمبابوي (السادسة).

وكارتاربور في باكستان (السابعة).

وادي رم في الأردن (الثامنة).

والنقطة الجليدية في ألاسكا (التاسعة).

كما كشفت الدراسة أيضًا عن ميول جديدة بين الشباب البريطانيين للوجهات الأقل شهرة، حيث أصبح نصف الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا يبحثون عن أماكن لم يسبق لأصدقائهم زيارتها، وقال أكثر من الثلث إنهم يريدون أن يكونوا أول من يجد نقاطًا ساخنة جديدة للسفر، ويلتقطون الصورة ويتشاركونها عبر الإنترنت، بينما يختار 16٪ من الشباب المواقع التي تعتبر “الأكثر شعبية على إنستغرام” عند تخطيط رحلاتهم.

وقال جوستين كوستيلو، مدير التسويق في شركة Huawei في المملكة المتحدة وأيرلندا: أنه “من المثير للاهتمام أن نرى أن “الجيل Z” حريصون على الخروج واستكشاف العالم من خلال السير على دربهم – مما يمكنهم من مشاركة تجاربهم مع الأصدقاء من خلال تقاسم صور الوجهات على وسائل الإعلام الاجتماعية.

“القدرة على البقاء على اتصال بغض النظر عن مكان وجودك في العالم، والقدرة على التقاط المقاييس والألوان والجمال لهذه المواقع المدهشة حتى تتمكن من مشاركة خبرات حياتك الرئيسية من خلال قوة التصوير ستظل دائمًا مهمة بالنسبة لأولئك الذين يحبون الاستكشاف.

عمر البطارية الطويل والكاميرا الجيدة هي السمات الرئيسية التي يشترطها الشباب من 18 إلى 25 عامًا في هواتفهم المحمولة عند السفر.

واحتفالًا بإطلاق P 201 Smart الجديدة، تمنح Huawei مستخدمًا محظوظًا لوسائل الإعلام الاجتماعية فرصة للفوز برحلة حول العالم، تشمل أفضل عشر وجهات “الأكثر تصويرا” لعام 2019.

للمشاركة، قم بتحميل صورة لوجهتك المفضلة على Twitter أو Instagram باستخدام الهاشتاج #HuaweiOnTour.