,

بالصور| 10 فنادق فاخرة صغيرة ستفتح في عام 2019


متابعة-سنيار: إذا لم تكن تحب الفنادق الكبيرة المزدحمة، فهناك بعض أصغر الفنادق الفخمة المقرر افتتاحها هذا العام، ومع ما يقرب من خمسين غرفة أو أقل، فإن هذه العقارات العالمية تستهدف العميل المميز الذي يبحث دائماً عن الأفضل.

Grand House (الغارف، البرتغال) -سيفتح في يناير 2019

يشغل Grand House مبنى يعود إلى عشرينيات القرن العشرين، ويضم 31 غرفة وجناح مع ميزات أصلية وديكور مدروس يمزج بين فن الآرت ديكو والتأثيرات الاستعمارية مع الزخارف المعاصرة.

Fingal (إيدنبرغ، اسكتلندا) – سيفتح في يناير 2019

Fingal هي سفينة المنارة الشمالية السابقة التي أصبحت الآن أحدث فندق بوتيكي في اسكتلندا، والتي تبلغ قيمتها 3.6 مليون دولار، وتحتوي هذه السفينة الفريدة على 23 كابينة ومساحات مشتركة مفتوحة مثل The Lighthouse Bar، وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وسطح خارجي يطل على ميناء ليث.

Belmond Cadogan Hotel (لندن، المملكة المتحدة) – سيفتح في فبراير 2019

بعد الترميم الذي استغرق 3 سنوات، وتكلفة بلغت 48 مليون دولار، يفتح فندق بلموند كادوجان أبوابه في فبراير، ويمكن للضيوف توقع التصميمات الداخلية الأنيقة مع تفاصيل الفترة الفريدة من نوعها في جميع أنحاء المباني الخمسة على طراز الملكة “آن”، التي تشكل الفندق، ويُمنح الضيوف أيضًا إمكانية الوصول إلى الحدائق الإنجليزية الخاصة بمكان الإقامة وملاعب التنس في الهواء الطلق، وهو أمر نادر بالنسبة لفندق في لندن.

J.K. Paris (باريس ، فرنسا) – سيفتح في ربيع 2019

بعد خمس سنوات من البحث عن الموقع المثالي، اختارت علامة الضيافة الفاخرة “جي. ك. ” العاصمة الفرنسية باريس لافتتاح فندقها الجديد، وذلك في قنصلية أوروبية سابقة في Rue de Lille، والتي تقع خلف نهر السين، ومن المقرر أن يحتوي مكان الإقامة على 30 غرفة، بالإضافة إلى مسبح داخلي وسبا سيسلي.

Arthaus Gemmayze (بيروت ، لبنان) – سيفتح في ربيع 2019

يقع Arthaus Gemmayze في أحد الأحياء البوهيمية في بيروت، وهو فندق بوتيك جديد يعكس الجانب الفني للمدينة. هذا الملاذ الحضري الأنيق هو واحة في المدينة مع بلاط الأسمنت من بداية القرن، وأرضيات من رخام كارارا وحديقة غريبة مع أعمدة متجانسة ومسبح منعش.

Grantley Hall (نورث يوركشاير ، المملكة المتحدة) – سيفتح في ربيع 2019

مع 300 عام من التراث، يقع Grantley Hall في جزيرة خاصة به في بحيرة في الريف الإنجليزي، ورغم وجود الكثير من المساحات المفتوحة الواسعة، فإن هذا المنتجع الريفي الأنيق سيحتوي على 47 غرفة وجناح فقط، كما يمكن للضيوف التطلع إلى 7 أماكن لتناول الطعام والشراب، فضلاً عن سبا وجيم.

Plaza 18 (الأندلس، إسبانيا) – يفتح في ربيع / صيف 2019

يقع فندق Plaza 18 في منزل تاجر يعود إلى القرن 19 تم ترميمه بعناية في قلب Vejer في منطقة الأندلس المذهلة. المشروع عبارة عن تعاون بين المهندس المعماري الداخلي الشهير والمصمم نيكي دوبري والفندق المجاور La Casa del Califa.

Sonop (كاراس ، ناميبيا) – افتتاح الصيف 2019

يقع Sonop داخل محمية طبيعية خاصة بمساحة 5600 هكتار تعج بالحياة البرية، وهو عبارة عن معسكر خيام فاخر تم تصميمه لاستحضار تجربة الاستعمار البريطاني، وتظهر الخيام العشر قبالة المناظر الطبيعية لصحراء ناميب، وهي تزخر بقطع أثرية ثمينة وسجاد وخشب غني.

نزل Singita Kwitonda Lodge (الحديقة الوطنية VOLCANO،رواندا) – سيفتح في أغسطس 2019

وباعتبارها أول ملكية رواندية لعلامة Singita المشهورة، فإن الاستدامة ستكون في قلب Kwitonda Lodge، ويوفر مكان الإقامة 7 أجنحة من غرفة نوم واحدة وجناح من غرفتي نوم وفيلا من 4 غرف نوم، ويتميز بإطلالات ساحرة على براكين Sabyinyo و Gahinga و Muhabura ، والتي تعد موطناً لأكثر من ثلث غوريلات الجبال المتبقية في العالم.

Nayara Tented Camp (أرينال فولكانو ناشيونال بارك ، كوستا ريكا) – الافتتاح الخريف 2019

لتجربة الغابات المطيرة، سيضم Nayara Tented Camp 18 خيمة خاصة كاملة مع حمامات غطس فاخرة تقع داخل الطوابق الخارجية لكل خيمة، وسيحتوي المخيم أيضًا على مطعم وصالة ومسبح مشترك.