,

بالصور| “Lange & Söhne” تقدم قطعة مذهلة من ساعة Lange 1 الشهيرة للاحتفال بميلادها الـ25


متابعة-سنيار: يحيي صانع الساعات الفاخرة في ألمانيا الذكرى السنوية الـ25 بساعة مذهلة من Lange 1 الشهيرة، تحمل جميع السمات المميزة للمجموعة الأصلية.

فمنذ إطلاقها لأول مرة منذ 25 عامًا في 24 أكتوبر 1994، كانت هذه الساعة واحدة من أكثر المستجدات شهرة في البيت الألماني، وهي أيضًا واحدة من أكثرها إثارة.

عندما ظهر لأول مرة، دفع التصميم غير المتناظر للقرص (الذي كان غير معتاد في ذلك الوقت) واستخدام التاريخ الضخم وبرميل رئيسي مزدوج، الناس إلى الانقسام مابين مؤيد ومعارض للساعة.

ومع أن الآراء كانت منقسمة، فقد اتفقوا جميعاً على أن لانج 1 كانت جريئة في كل من التصميم الفذ والميكانيكي – وأعادت العلامة التجارية الألمانية إلى الخريطة.

للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لمجموعة Lange 1، كشفت A. Lange & Söhne عن ساعة جديدة، Lange 1 “الذكرى السنوية الخامسة والعشرون”، والتي تضم كل السمات المميزة للمجموعة.

وتشمل ميزات التصميم الرئيسية قرصاً بلون أرجنتيني من الفضة الخالصة مع لمسات زرقاء عميقة مقترنة بحزام من جلد التمساح مع درز رمادي.

تعمل هذه الساعة على العيار L121.1 المصنوع يدوياً والذي تم تقديمه في عام 2015، ويتباهى بعرض تاريخي سريع بالإضافة إلى نابض توازن Lange يتأرجح بحرية مقترن بتوازن كام.

كما تتميز الحركة ببرميل رئيسي مزدوج مع احتياطي طاقة لمدة 72 ساعة، وهو مماثل للعيار المستخدم في العيار الأول من طراز 1 L901.0.

وعلى العلبة الخلفية، تم تزيين وعاء من الذهب الأبيض المنحوت بنقش خاص يصور المقر الرئيسي (الذي يعود إلى عام 1873)، وكذلك عبارة “25 years Lange 1”.

أما الأسماء المحفورة على الجانبين فهي: Walter Lange و Günter Blümlein، ويمكن لعشاق الساعات أيضًا فتح الوعاء للكشف عن منظر مذهل للحركة، وتقتصر ساعة Lange 1 “25th Anniversary” على 250 قطعة فقط.

للطلب والشراء