,

بالصور| “Sanctuary on Camelback Mountain Resort and Spa” يوفر للضيوف ملاذًا رومانسيًا فاخرًا في مدينة سكوتسديل بولاية أريزونا


متابعة-سنيار: يوفر “Sanctuary on Camelback Mountain Resort and Spa” في مدينة سكوتسديل بولاية أريزونا للضيوف ملاذًا رومانسيًا فاخرًا – مع إطلالات شاملة على صحراء سونوران كخلفية مثالية.

يطل هذا الفندق على وادي Paradise وجبل Camelback، ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مدينة Scottsdale القديمة. ويتوفر سبا مستوحى من الطراز الآسيوي في الموقع.

توفر جميع الغرف المكيفة في Sanctuary Camelback Mountain Paradise Valley خدمة الواي فاي المجانية وإطلالات ومنطقة جلوس مُزودة بمكتب عمل وأريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

يعد المسبح اللامتناهي الساحر في المنتجع مثاليًا للأزواج للاستمتاع بالسباحة الرومانسية بعد الظهر أو الاسترخاء بجانب المسبح على طراز الكابانا، كما يمكنهم التنزه على طول أراضي Sanctuary.

سبا Sanctuary هو واحة فاخرة في المنتجع، تضم 12 غرفة للعلاجات الداخلية و الخارجية، ومسبح Watsu الخاص، و Sanctum، وهي غرفة علاج خارجية ذي جدران حجرية خاصة بالسبا ومُصمم للأزواج، كما يتوفر مركز للياقة البدنية مع بيلاتيس ودروس التأمل واليوغا.

ولتناول الطعام، يقدم مطعم Elements الموجود في الموقع وجبات الإفطار والغداء والعشاء التي يعدها الشيف بو ماكميلان في جبل Paradise Valley Sanctuary Camelback.

للحجز والاستعلام