,

بالصور| “Shinta Mani Wild “مخيم فاخر يفتح أبوابه في عمق الغابة الكمبودية


متابعة-سنيار: افتتحت مجموعة Shinta Mani Wild – Bensley الذي يتوقع أن يشكل رمزا للسياحة الكمبودية الفاخرة.

يقع Shinta Mani Wild – Bensley Collection في أعماق البرية في حديقة South Cardamom الوطنية، في ممر بري للحياة البرية على بعد ثلاث ساعات بالسيارة جنوب Phnom Penh، ويوفر مفهومًا جديدًا جذريًا لتجربة المخيم الفاخرة.

و قد تم تصميم الخيام الـ14 المكونة من غرفة نوم واحدة (100 متر مربع) وخيمة بغرفتي نوم (140 متر مربع) بدقة لإظهار رؤية بينسلي لما قد يكون عليه الحال في رحلات السفاري الفاخرة في أدغال كمبوديا.

ويوفر هذا المنتجع الاستثنائي لخيال بنسلي، تجربة لا مثيل لها في آسيا، وتشمل المغامرات الفاخرة الخلاقة استكشاف الممرات المائية غير المجهزة لآخر مصب النهر البيئي في جنوب شرق آسيا على متن قارب استكشافي مصمم خصيصًا من بنسلي، أو الانضمام إلى حراس تحالف الحياة البرية على دوريات مكافحة الصيد غير المشروع.

إن القوائم المتغيرة باستمرار مستوحاة من النباتات الصالحة للأكل، حيث يقوم علماء الطبيعة في المخيم بتوجيه الضيوف عبر الغابة لاكتشاف وتذوق المنتجات الطبيعية في كمبوديا.

يوفر سبا Boulder علاجات خمير Tonics الخالية من المواد الكيميائية بما في ذلك مساج القدم من حجر النهر أثناء الاستمتاع بالغطس في مسبح الشلال.

وتشمل برامج الحفظ الشاملة والمجتمعية في Shinta Mani Wild من قبل مؤسسة Shinta Mani، توفير فرص عمل طويلة الأجل للسكان المحليين حيث توجد بنية تحتية ضئيلة وفرص عمل أقل.

وستقوم مؤسسة Shinta Mani Wild – Bensley Collection، بالتعاون مع المؤسسة، بتعزيز بيئتها الطبيعية من خلال الشراكات مع منظمات حماية محترمة بما في ذلك منظمة Wildlife Alliance والحكومة الكمبودية.

وسيمكن الفندق الضيوف من استكشاف هذه البرية البكر، مع القيام بأدنى تأثير ممكن على الأرض، وتقديم مغامرة فاخرة مع وصول حميم إلى واحدة من النظم الإيكولوجية للغابات الأكثر إثارة في آسيا.

تبدأ الأسعار في Shinta Mani Wild – Bensley Collection من 2345 دولارًا أمريكيًا في الليلة، بما في ذلك جميع الأطعمة والمشروبات؛ جميع الأنشطة والرحلات الاستكشافية الخاصة؛ علاجات المنتجع الصحي.

للحجز والاستعلام