,

بالصور| “Six Senses Yao Noi” تكشف عن The View.. أفضل فيلا بريميوم في آسيا


متابعة-سنيار: تدعو “Six Senses Yao Noi” الأزواج والعرسان الجدد لتجربة The View، وهي فيلا فاخرة من غرفة نوم واحدة تم تجديدها حديثًا.

توفر أماكن الإقامة الفاخرة الراحة والتفرد والمساحة مع لمسة من المرح وعناصر غريبة.

يضم جناح “The View at Six Senses Yao Noi” مساحة تبلغ 2.422 قدمًا مربعًا ومسبحًا لا متناهيًا وكوخ مسبح وسينما خاصة ومنطقة طعام مغمورة بالإضافة إلى طابق نصفي واستوديو للياقة البدنية.

تتميز التصميمات الداخلية المستوحاة من الطراز التايلاندي بلمسات عصرية، ويمكن رؤية شلال مضاف حديثًا على الرغم من وجود أرضية زجاجية في غرفة النوم حيث تتدفق أسفل السرير بحجم ملكي، مما يربط الضيوف بالمناظر المهدئة وأصوات المياه المتدفقة.

كما يوحي الاسم، يقدم The View إطلالة 360 درجة على المناطق المحيطة، بما في ذلك مناظر بانورامية خلابة من الحجر الجيري الأيقوني karsts لخليج Phang Nga، وتتميز جميع جدرانه الرئيسية بالزجاج بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمحيط والغابة والشلال من داخل أو خارج الفيلا.

سيحصل الضيوف الذين يقومون بتسجيل الوصول في The View على سلة “get-me-going”، والتي تشمل خيارات من قائمة إفطار صحية، ويمكن الاستمتاع بوجبات الغداء من صينية عائمة في المسبح، بينما يتم تقديم عشاء من الشيف الخاص في منطقة تناول الطعام التي تطل على انعكاس رومانسي لغروب الشمس على الخليج.

من الآن وحتى 30 سبتمبر 2019، يحصل ضيوف The View الذين يقيمون لمدة لا تقل عن ثلاث ليالٍ على حفل شواء خاص في الفيلا لشخصين.

للحجز والاستعلام