,

رحلة فاخرة عبر دبي في 2020 بتكلفة 147 ألف دولار


ثلاثة أيام في دبي، بما في ذلك رحلة إلى برج خليفة، في عطلة فخمة جديدة أطلقتها فنادق ومنتجعات فورسيزونز.

وأعلنت شركة الضيافة الفاخرة عن مجموعة منظمة من ثلاثة مسارات لخطوط فور سيزونز الخاصة، وستنطلق الرحلة في عام 2020، وتشمل السفر في طائرة خاصة.

وتشمل رحلة Timeless Encounters من 12 مارس – 4 أبريل، وتكلف 147000 دولار للشخص الواحد على أساس الإشغال المزدوج، زيارة إلى دبي من 28 مارس إلى 1 أبريل.

وعلى مدار 24 يومًا، سيستمتع المسافرون بزيارة الجزر الهادئة والاحتفال بواحدة من أروع العجائب المعمارية في العالم، بحسب صحيفة أريبيان بيزنس.

وسيبدأ الضيوف من هاواي، قبل أن يشقوا طريقهم إلى أستراليا في جولة خلف الكواليس في دار أوبرا سيدني، وتقع أدغال بالي في القائمة التالية، قبل درس في الطبخ التايلاندي في شيانغ ماي. في الطريق إلى دبي، قبل أن يحصل الضيوف على فرصة لاستكشاف تاج محل الأسطوري.

كما سيحضر المسافرون حفلاً موسيقياً خاصاً في المسرح الوحيد المتبقي الذي عرض فيه موتسارت في براغ، قبل التوقف النهائي في لندن والإبحار عبر نهر التايمز.

وتشمل خطوط الرحلات الشاملة السفر جواً على متن فور سيزونز برايفت جيت، والنقل البري، والرحلات الاستكشافية المخطط لها، وجميع الوجبات والمشروبات، وأماكن الإقامة الفاخرة في فنادق ومنتجعات فور سيزونز.