فيديو| أغلى كابينة “Virgin Voyages” في سفينة “the Scarlet Lady” الجديدة.. للبالغين فقط


متابعة-سنيار: أعلن عن الصور الأولى للأجنحة على متن أول سفينة سياحية لشركة “Virgin Voyages” والتي تحمل اسم “The Scarlet Lady”.

السفينة، المقرر تسليمها في ميامي في عام 2020، تضم 78 جناحا، مع مستويين – Mega RockStar و RockStar.

تظهر الصور الجناح العلوي على متن الطائرة – جناح Massive – وجناح Gorgeous، وهو ليس كبيرًا ولكنه يدخل ضمن Mega RockStar.

تقول الشركة أن “Massive Suite”هو مكان قادم من الأساطير، يشمل غرفة الموسيقى الخاصة به، والتي تعتبر غرفة نوم إضافية، وتوجد القيثارات ومكبر للصوت مع أسطوانة فينيل في غرفة المعيشة المجاورة.

كما يتوفر حوض استحمام ساخن ومنطقة للزينة وخزانتين وحمام رخامي مع منطقة دُش peek-a-boo التي تطل على غرفة النوم وتوفر إطلالات على المياه.

يحتوي الجناح، الذي يوجد منه اثنان فقط على متن السفينة، على “نقطة مراقبة مع كراسي استلقاء للتشمس” – وطاولة طعام في الهواء الطلق.

في حين أن جناح Gorgeous، الذي يستوعب تسعة أشخاص، يحتوي على مناطق صالة وغرفة نوم متميزة بالإضافة إلى حمام رخامي فاخر مع نافذة دش Peek-a-Boo، كما يحتوي على تراس “فسيح” مع دش خارجي.

وتقول Virgin Voyages إنها “تجلب الرفاهية المتمردة للحياة في البحر” من خلال RockStar Suites، والتي صممها Tom Dixon’s Design Research Studio.

لدى Virgin Voyages حالياً أربع سفن قيد الإنشاء، ومن المقرر تسليمها في عام 2020 (Scarlet Lady، كما سبق ذكره)، 2021 ، 2022 و 2023.

تصل Scarlet Lady إلى ميناء ميامي في عام 2020 لموسم الإبحار الافتتاحي لها حول البحر الكاريبي، وتقول فيرجين أنها ستكون “ملاذاً في البحر للمسافر البالغ 18 عاما فما فوق”.

يمكن للمسافرين الاستمتاع بدروس اللياقة البدنية المجانية وتناول الطعام المجاني ومياه الشرب والمشروبات الغازية المجانية، ولم تكشف الشركة عن أسعار الرحلات.