,

فيديو مسرب يستعرض لنا الهاتف Google Pixel 3 Lite من مختلف الزوايا


بعدما فشلت في ذلك مع الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 Lite، فقد فشلت شركة جوجل كذلك الآن في الاحتفاظ بالوحدات المنتجة من الهاتفين Google Pixel 3 Lite و Google Pixel 3 XL Lite في المستودعات الخاصة بها بعيدًا عن أعين المسربين قبل شهر من الإعلان الرسمي عن هذين الجهازين.

وتم تسريب مقطع فيديو يستعرض لنا الهاتف Google Pixel 3 Lite من مختلف الزوايا على غرار ما حدث مع الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في أواخر العام الماضي.

ووفقا لهذا الفيديو، فيبدو أن الهاتف Google Pixel 3 Lite سيصل في ربيع هذا العام، وعلى الأرجح بعد مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2019 مباشرة. على أي حال، هذا الهاتف يحمل الاسم الرمزي Sargo ويستخدم نفس لغة التصميم المستخدمة في هواتف Google Pixel 3 الحالية على الرغم من حقيقة أنه يستبدل المعدن بالزجاج والبلاستيك. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم وضع درج الشريحة SIM على الجانب الأيمن، في حين تم إزالة مكبرات الصوت المزدوجة بحيث تم تضمين مكبر واحد للصوت في قاع الجهاز. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم أيضًا زر تشغيل باللون الأخضر الفاتح، ومنفذ السماعات 3.5mm في الأعلى، بحسب موقع إلكتروني.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الخلفية، فهي تفتقر إلى المستشعر الذي يساعدها على التركيز التلقائي، ولكن جودة الصور الملتقطة بإستخدام هذه الكاميرا تتماشى مع جودة الصور الملتقطة بإستخدام أفضل الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم، بما في ذلك Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL. ومع ذلك، فهذا الهاتف لا يضم سوى كاميرا واحدة في الأمام.

وفيما يخص المواصفات التقنية للهاتف Google Pixel 3 Lite، فقد تردد أنها ستشمل شاشة بحجم 5.56 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 670، ومعالج رسوميات من فئة Adreno 615، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرا خلفية بدقة 12.2 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيأتي كذلك مع بطارية بسعة 2915mAh، وسيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie الخام.