, ,

فيديو| “Neos SmartCam” كاميرا منزلية ذكية بأسعار معقولة


متابعة-سنيار: إذا كنت تفكر في إضافة الأمان الذكي إلى منزلك، فقد تكون مهتمًا بـ Neos SmartCam الجديد بسعر 19.99 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

يقدم جهاز Neos SmartCam مجموعة متنوعة من الميزات بما في ذلك البث المباشر الكامل 1080 بيكسل، الرؤية الليلية، تقريب رقمي × 8، صوت ثنائي الاتجاه، المراقبة المباشرة عن بعد باستخدام التطبيق المرافق، وكذلك كشف الحركة والتسجيل التلقائي مع خيارات تخزين المقاطع المسجلة محليًا أو بأمان في السحاب.

Neos هي أول كاميرا تأمين منزلي متصل في المملكة المتحدة، تستخدم التكنولوجيا الذكية لمساعدة الأشخاص على حماية الأشياء التي تهمهم بشكل.

تم إنشاء كاميرا أمن المنزل Neos SmartCam وحزم التخزين السحابي لجعل أمن المنزل الذكي أكثر بأسعار معقولة للجميع، كما تقول شركة نيوس.

من السهل إعداد كاميرا الأمان الذكية ذات الشكل الصغير باستخدام تطبيق الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الداعم لأنظمة التشغيل Android و iOS.

لتثبيت الكاميرا لن تحتاج إلى حفر أي ثقوب في الجدران أو إضافة كابلات شبكة داخلية، هو توصيل كابل الطاقة بمنفذ USB الصغير في الجزء الخلفي لكاميرا Neos، ثم تنزيل تطبيق Neos SmartCam المرافق على جهاز Android أو iOS المفضل لديك.

وبمجرد تثبيت التطبيق المصاحب سوف يرشدك خلال عملية الإعداد التي تقدم العروض السمعية المرئية للتأكد من أن الاتصال صحيح وكامل.

تم إطلاق كاميرا Neos SmartCam الأمنية هذا الأسبوع في المملكة المتحدة وهي متاحة الآن للشراء من متجر Neos عبر الإنترنت.