, ,

فيديو| “SolarCru”.. ألواح شمسية محمولة قابلة للطي


متابعة-سنيار: SolarCru عبارة عن شاحن طاقة شمسية صغير الحجم وخفيف الوزن قابل للطي يتكون من 6 واط، والذي يتضمن بطارية مدمجة تتيح لك شحن الأجهزة المحمولة بسرعة أثناء وجودك بعيدًا عن الشبكة.

وقال مطورو الجهاز: “6W SolarCru عبارة عن لوحة متينة وخفيفة الوزن، رائعة لمهام الشحن الصغيرة، ومع SolarCru، لم تعد بحاجة إلى مقايضة الحجم أو السعة عندما يتعلق الأمر باختيار الألواح الشمسية، يمكنك توصيل ما يصل إلى ثلاثة من لوحات SolarCru معاً للحصول على ثلاثة أضعاف الناتج الأصلي، أي 15 واط”.

وأضاف: “بصرف النظر عن سعره المعقول، سوف تعجبك قدرته على شحن أجهزتك بسرعة، إنه تصميم مدمج خفيف بشكل استثنائي، مما يجعله مثالياً لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على شحن أجهزتهم أثناء الأنشطة في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة، والتخييم، أو أثناء قضاء يوم في الحديقة، ويمكنه أيضًا تخزين ما يصل إلى 2000 مللي أمبير في الساعة باستخدام الطاقة الشمسية أو شحن USB “.

SolarCru متاح للدعم على Kickstarter، مع تعهدات تبدأ من 33 دولار، أو ما يقرب من 26 جنيه إسترليني، وقد تمكن بالفعل من حصد أكثر من 70،000 دولار بفضل ما يقرب من 1200 مؤيد، ومن المتوقع أن يبدأ شحن SolarCru القابل للطي إلى جميع أنحاء العالم خلال شهر مارس 2019.