,

كبسولة للنوم في صحراء دبي مقابل 1800 درهم


إذا كنت في حاجة إلى مكان ما للهروب من صخب وازدحام المدينة، يمكن أن تقدم لك هذه الكبسولة في صحراء في دبي الرحلة المثالية في نهاية الأسبوع.

وسواء كنت مبتدئًا في التخييم، أو كنت قد اختبرته من قبله وأحضرته معك خيمتك الخاصة، يمكنك أن تقضي ليلة مميزة هذه الخيمة التي تشبه الفقاعات مع مناظر مذهلة للنجوم.

واقدم  Starlight Camp UAE تجربة تخييم فاخرة وفخمة في خيمة فقاعية بمساحة 30 متر مربع، تكتمل مع سرير بحجم كبير وستائر ومغسلة ومرآة. كما تحتوي على سقف كريستالي نصف شفاف أيضًا، مما يعني أنك ستشعر وكأنك تنام مباشرة تحت النجوم، بحسب موقع “واتس أون”.

وسيتم إعداد كل شيء لك مسبقا من قبل المضيفين، لذلك لا تحتاج إلى قضاء ساعات لتحضير معدات التخييم. وتقع خيمة الفقاعة على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، وهي مصممة لشخصين فقط – لذلك ستكون منعزلاً تمامًا.

كما تضم الخيمة صالة في الهواء الطلق وجهاز تلسكوب لمشاهدة النجوم ومنطقة لتناول الطعام ومرافق للشواء وأدوات المطبخ ومرحاض ودش ومكبر صوت بلوتوث وكهرباء.

وتبلغ تكلفة الإقامة  1800 درهم في الليلة لشخصين، وتشمل أيضًا المشروبات الغازية والشاي والقهوة ووجبة الإفطار مجانًا. وسوف يتم إحضارك إلى المخيم من قبل المضيفين في سيارة دفع رباعي، وإذا توجهت في وقت مبكر بما فيه الكفاية، يمكنك الاستفادة من المشي في الصحراء حيث تشاهد الغزلان والمها والجمال.

للمزيد من المعلومات والحجز يمكن الاتصال على الهاتف: 0503455358 أو المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected]