,

أحرق 600 سعرة حرارية في “Qua Spa” بدبي مجاناً


يتوفر علاج Iyashi Dome الآن في Qua Spa بفندق Caesars Palace Bluewaters Dubai، وللاحتفال بوصوله إلى دبي ، يقدم Qua Spa جلسة مجانية لمدة 30 دقيقة لجميع الضيوف الذين يقومون بالحجز قبل 10 فبراير.

الطريقة مستوحاة من من الممارسات اليابانية التقليدية، ويمكن للضيوف حرق ما يصل إلى 600 سعرة حرارية لكل جلسة. وفي الممارسات اليابانية التقليدية “Suna Ryoho”، كان السكان المحليون يدفنون أنفسهم في الرمال بالقرب من الينابيع الساخنة على الشاطئ للقضاء على السموم. وفي علاج العصر الحديث، يستخدم Iyashi Dome تقنية متطورة لتنظيف الجسم، واستعادة التوازن واكتساب تأثيرات التخسيس طويلة الأمد.

تحفز تقنية Black Carbon الحاصلة على براءة اختراع الجسم بالأشعة تحت الحمراء التي تقضي على 1200 مل من الماء والسموم غير المرغوب فيها، حيث تحرق ما يصل إلى 600 سعرة حرارية في كل جلسة، مع نتائج مميزة مثل فقدان الوزن والحد من السيلوليت وتحسين نوعية الجلد ومكافحة الشيخوخة.

وتم تصميم سرير كوارزم لكسر التوتر، وهو مستوحى من العلاجات الرملية المستخدمة أصلاً في مصر القديمة. وبمجرد الاستلقاء، يحمي الرمل الجسم مما يخفف من أي إزعاج من خلال خلق تأثير شرنقة ويحيط الأطراف بحرارة دافئة في درجة الحرارة المثلى للحصول على الفوائد الكاملة. ويدمج العلاج فوائد متعددة من العلاج بالرمل والعلاج بالروائح والعلاج الانقلابي والتدليك بالامواج، ويتوفر إما كعلاج قائم بذاته أو ضمن حزمة أكبر، بحسب موقع “واتس أون”.

وهناك نتاج آخر لـ Qua Spa عبر شراكتها مع رائدة التجميل البريطانية Carol Joy London، التي تشتهر بدمج الكولاجين الثلاثي وزيت الدخن الذهبي المكرر لتحقيق نتائج فورية.

سبا كوا، سيزرز بالاس بلو ووترز دبي، بلو ووترز، جميرا بيتش ريزيدنس، دورة تجريبية مجانية لمدة 30 دقيقة في إياشي دوم صالحة حتى 10 فبراير / شباط، الحجز المسبق ضروري على هاتف 045566401. الموقع الإلكتروني: caesars.com/dubai