,

بالصور| أفخم سيارة رباعية الدفع في الإمارات


يضع البعض QX80 LIMITED على قمة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ذات الحجم الكامل، وهي تأخذ روح العلامة التجارية اليابانية الفاخرة  إنفينيتي إلى مستوى جديد.

سواء كنت في مقعد القيادة أو الراكب، فإن المقصورة الراقية المصنوعة يدويًا تتحدث عن أعمال فنية رائعة. وتستحوذ سيارات الدفع الرباعي على أعلى درجة من الرفاهية مع قطعة من الجلد شبه الأنيلين بلونين، ومقاعد الكانتارا. كما أن عجلة القيادة ومقبض ناقل الحركة مغلفين بجلد ناعم؛ وهناك أيضا مقبض الباب الداخلي المصنوع من الكروم والساتان.

وتوفر السماعات الخمسة عشر من Bose مخرجات صوتية ساحرة، وتسمح منافذ USB المتعددة لكل شخص في السيارة بإبقاء الهواتف الذكية مشحونة لرحلة طويلة.

وتقدم QX80 LIMITED الكثير مما تحبه في الخارج. سواء أكانت عجلات الألمنيوم بمقاس 22 بوصة المزوّدة آلياً مع فتحات جانبيّة متطابقة، ومصابيح إنفينيتي المميزة أو خط الكتف المتدفق من الشبك إلى مؤخرة السيارة.

وعلى سطح QX80 LIMITED، هناك قضبان متقاطعة من الكروم المطلي، والتي تتطابق تمامًا مع مقابض الأبواب والشبك والنوافذ، بحسب غلف نيوز.

ويوفر محرك V8 سعة 5.6 ليتر قوة 428 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات ونظام All-Mode 4WD ونظام التحكم في الحركة الهيدروليكية، توازنًا لا مثيل له من القوة الناعمة للسيطرة حتى في السرعات العالية على الطرق السريعة.

و تتضمن تقنيات المساعدة على القيادة في QX80 LIMITED تحذيرًا من مغادرة المسار والوقاية منه ومراقبة السرعة الذكية ومساعدة التحكم في المسافة والتحذير التصادمي الأمامي المتنبأ وكبح الطوارئ الأمامي وغيرها من ميزات الأمان والسلام.

ميزة أخرى مفيدة للغاية في QX80 LIMITED هي مرآة الرؤية الخلفية الذكية، والتي يمكن تحويلها إلى شاشة عرض عريضة عبر مفتاح التبديل، مما يساعد السائق على الرؤية خلف السيارة حتى عندما يتم حجب النافذة الخلفية من قبل الركاب أو البضائع.