,

بالصور| الخطوط الجوية الفرنسية تكشف النقاب عن كبائن جديدة فاخرة لطائرات A330


متابعة-سنيار: كشفت إير فرانس النقاب عن كبائن سفر جديدة فاخرة لطائراتها للرحلات الطويلة A330.

سيتم تجهيز 15 طائرة بالكبائن الجديدة، ووسيتم تحديثها خلال العام المقبل بفضل استثمار 140 مليون يورو (122 مليون جنيه إسترليني / 159 مليون دولار).

سيكون هناك 36 مقعدًا تتحول إلى أسرة مسطحة في درجة رجال الأعمال، والتي لديها أيضًا بارًا للخدمة الذاتية، و 21 مقعدًا اقتصاديًا متميزًا، و 167 مقعدًا اقتصاديًا.
وستكون المقاعد في درجة رجال الأعمال بطول مترين (6 أقدام و 5 بوصات) وعرضها 57.1 سم، حيث تقول الشركة أنها ستساعد على تعزيز “الطيران دون فرق زمني بين المناطق الزمنية”.

وفقاً لـ SeatGuru، فإن المقاعد السابقة في درجة رجال الأعمال لم تكن مسطحة تماماً، مع عرض أصغر يبلغ 53.3 سم.

علاوة على ذلك، انخفض عدد المقاعد في درجة رجال الأعمال من 40 إلى 36 مقعدًا، وبالتالي ستتمتع المنافذ العميقة في جميع الغرف بمساحة أكبر للتحرك.

توفر اللوحة المنزلقة بين المقاعد الجديدة خصوصية تامة في حين يقول الناقل إن الإضاءة المحيطة “ستشدد على تفاصيل ديكور المقصورة الجديدة”.

كما سيتمكن كل راكب درجة رجال الأعمال من الاستمتاع بشاشة عالية الدقة تعمل باللمس تتجاوز 18.5 بوصة، بزيادة 16 بوصة، مع أكثر من 1400 ساعة من الترفيه.

وفي الوقت نفسه، تم إعادة تصميم المراحيض وبار الخدمة الذاتية باللون الأزرق مع مراعاة راحة ورفاهية العملاء.

في الدرجة الاقتصادية المميزة، سيكون المقعد بعرض 102 سم، مع دعم أسفل الظهر يمكن تكييفه مع أشكال الجسم المختلفة، كما تم إعادة تصميم وسائد المقاعد ومساند اليد الجلدية.

كما سيستفيد الركاب من الدرجة السياحية الممتازة من مساحة تخزين إضافية ومسند قدم أوسع وشاشة HD بقياس 13.3 بوصة، وسيحصل العملاء في هذه المقصورة أيضًا على وسادة ريش حمراء وبطانيات زرقاء عميقة ومنفذ طاقة شخصي ومنفذين USB.