,

بالصور| فندق “Four Seasons Hotel Montreal” أكبر حدث رياضي في كندا


متابعة-سنيار: يؤكد فندق  Four Seasons Hotel Montreal الجديد بالكامل الآن على الحجوزات للقادمين ابتداءً من 1 يونيو 2019، قبيل سباق الجائزة الكبرى في مونتريال في 2019 من 7 إلى 9 يونيو، ومن 27 يونيو إلى 6 يوليو 2019، سيقام مهرجان دي جاز دي مونتريال على 20 مرحلة في جميع أنحاء المدينة، يليه مهرجان Just for Laughs من 10 إلى 28 يوليو 2019، ومن تم فإن الضيوف مدعوون للاستمتاع بالحياة الليلية الكثيرة في المدينة والأنشطة الثقافية والأحياء التاريخية.

يقع Four Seasons Hotel Montreal في وسط المدينة في ساحة Golden Mile، ويتصل بـ Holt Renfrew Ogilvy، وعلى بُعد 5 دقائق بالسيارة من محطة القطار وعلى بُعد 20 دقيقة من المطار.

تم تصميم الجزء الخارجي من فندق فور سيزونز مونتريال المكون من 169 غرفة من قبل Lemay و Sid Lee Architecture، في حين تم إنشاء التصميمات الداخلية للفندق من قبل Gilles & Boissier في باريس، مع مطعم وصالة من قبل شركة Atelier Zébulon Perron في مونتريال.

يضم Four Seasons Private Residences أيضًا 18 مسكنًا خاصًا في نفس المبنى، ويتميز بتصميمات داخلية قام بتصميمها المهندس المعماري فيليب هازان ومقره مونتريال.

سوف يكون الفندق موطنًا لماركوس، وهو مفهوم جديد وأول مطعم كندي من قبل الشيف ماركوس سامويلسون الشهير عالميًا.

للحجز والاستعلام