,

بالصور| فندق “Ultimo” في سيدني يخصص إقامتك وفقا لـ”برجك”


متابعة-سنيار: يأمل أحد الفنادق الأسترالية في منح كل ضيف فرصة التمتع بأفضل عطلة من خلال تقديم باقات “ستارز لايك يو أسترو”.

 

فندق Ultimo Hotel في سيدني هو أول فندق تنجيم في العالم، مع ديكور ومأكولات وأنشطة مستوحاة من دراسة النجوم.

يوجد أيضًا منجم في الموقع ومكتبة لعلم التنجيم في اللوبي، حتى تتمكن من التعلّم قدر ما تريد عن بُرجك خلال إقامتك.

احجز جلسة تفسيرية لمخطط الولادة لإجراء استشارة متعمقة مدتها 90 دقيقة من مخطط الولادة، أو مخطط النجوم في الوقت والمكان المحددين اللذين ولدت فيهما.

يقدم الفندق لضيوفه خدمة الواي فاي المجانية ومحطة قهوة تخصصية وشاي أسترولو المختار خصيصاً ليتناسب مع علامة برجك.

مع وجود سبعة خيارات مختلفة للغرف (بما في ذلك بعض الأجنحة الصديقة للقطط والكلاب) و 12 علامة زودياك مختلفة، هناك بالتأكيد شيء محبب للجميع في Ultimo.

 

يوفر The Ultimo أماكن إقامة عصرية في منطقة الحي الصيني النابض بالحيوية، وقد تم بناؤه في عام 1911 كجزء رئيسي بارز في المراحل التطويرية لحي هيماركت الذي أصبح سوق للفاكهة الطازجة في سيدني، وهو مبنى تاريخي محمي ومدرج على لائحة التراث وشاهد على تراث سيدني التجاري الصاخب والنابض بالحياة حتى يومنا هذا.

يقع The Ultimo على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطات الحافلات والقطار الكهربائي، كما يبعد مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة القطار المركزية التي توفر سهولة الوصول إلى جميع معالم الجذب السياحية في سيدني.

يحتوي الفندق بعد تجديد واسع النطاق في عام 2016 على 95 غرفة موزعة على 7 فئات من فئة Ultimo Single المريحة إلى فئة Ultimo Courtyard الفسيحة.

للحجز والاستعلام