,

بالصور| نظرة على 7 منتجعات فاخرة لمحبي التزلج


متابعة-سنيار: لقد سمعت عن أسبن وجاكسون هول وويسلر، ولكن ماذا عن غراند Targhee وريفلستوك؟، قد تفتقر منتجعات التزلج هذه إلى شهرة جيرانها الأكثر سحراً، لكنها تعوضها بالتساقطات الثلجية، وأسعار معقولة، وعدد أقل من الزوار، لذلك إذا أردت الاستمتاع بالتزلج بعيدا عن الزحام، توجه إلى واحد من هذه المنتجعات:

Revelstoke Mountain Resort -1- كولومبيا البريطانية

تم افتتاح ريفيلستوك في عام 2007، وقد بقي إلى حد كبير خارج نطاق الرادار بفضل عدم إمكانية الوصول إليه في سلسلة جبال سيلكيرك في كولومبيا البريطانية، رغم أنها تقع على بعد أقل من خمس ساعات بالسيارة من كالجاري وساعتين ونصف الساعة من أقرب مطار دولي، ويشتهر منتجع Revelstoke Mountain بلثلوج البيضاء والتضاريس الجبلية الكبيرة وأجواء المدينة الصغيرة.

Copper Mountain  – 2- كولورادو

يقع كوبر ماونتين بين بريكنريدج وفيل، وقد كان منذ فترة طويلة وجهة محلية مفضلة، ولكن مكان الإقامة الذي يوفر إمكانية الوصول في فصل الشتاء إلى أماكن التزلج المميزة التي تضاهي أجمل منحدرات الزلج في العالم، يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى Snow Cats على جبل Mount Tucker. يقدم Copper Mountain هذا الموسم عرضًا غير محدود للتزلج وركوب الخيل لحاملي بطاقة Ikon Pass.


Grand Targhee – 3- وايومنغ

يقع فندق جراند تارغي على المنحدر الغربي لجبال تيتونز، ويتمتع بموقع مثالي ليحصد نصيب الأسد من الثلوج من العواصف التي تتحرك شرقًا، ويمكن للأطفال والبالغين 12 عامًا الإقامة مجانًا والتزلج مجانًا عند الحجز لمدة ثلاث ليال أو أكثر، وتبدأ أسعار الغرف المنحدرة من 160 دولارًا في الليلة.

Mount Bohemia– 4- ميشيغان

يقدم هذا الجبل الصغير نسبيًا مساحة 600 فدانًا محميًا وحوالي 273 إنشًا من الثلوج المفعمة بالبحيرات سنويًا (أكثر من أي موقع آخر في الغرب الأوسط)، ويقدم منتجعها الشقيق Voodoo Mountain التزلج على الجليد إلى الشرق من جبال الروكي.

ويصف لوني جليبرمان، رئيس جبل بوهيميا، الجبل بـ “البرية الحقيقية”، وهو “أفضل جبل تزلج في أمريكا الشمالية”، وتقع العديد من مساراتها الـ 105 في المناطق النائية، ويوفر خطي تلفريك لنقل الضيوف.

Mad River Glen – 5- فيرمونت

قد تكون ستو أو كيلنغتون أكثر المنتجعات شهرة في فيرمونت، لكن ماد ريفر جلين يعكس بشكل أفضل سلسلة ولاية الجبل الأخضر المستقلة، ولا تقوم منطقة التزلج المملوكة للتعاونيات بتجهيز مساراتها، وتبقى الثلوج في حدها الأدنى وتطلب من المتزلجين على الجليد تسلق الجبل بدلاً من ركوب المصعد.

وقد صنفت مجلة Ski تضاريسها باعتبارها الأكثر تحديًا على الساحل الشرقي، ولا يمتلك الجبل مسكنًا، ولكن هناك الكثير من أكواخ التزلج الكلاسيكية وأماكن المبيت والإفطار المريحة القريبة، بأسعار تبدأ من 85 دولارًا.

Schweitzer Mountain Resort – 6- ايداهو

يقع عالياً في أيداهو على مسافة 12 ميلاً خارج ساندبوينت، لا يمكن الوصول إلى شفايتزر مثل منتجعات الساحل الغربي الأخرى، وتوفر القمة التي يبلغ طولها 600 متر للمتزلجين إطلالات بانورامية على إيداهو ومونتانا وولاية واشنطن وكندا، فضلاً عن بحيرة Pend Oreille، وتبدأ أسعار التذاكر من 169 دولارًا أمريكيًا.

 Valle Nevado Ski Resort، 7- الشيلي

يقع منتجع فالي نيفادو للتزلج على بعد 35 ميلاً شمال شرق سانتياغو، وهو مغطى بثلوج عميقة، ويوفر جميع ميزات معظم الجبال الحديثة، بما في ذلك جندول مثير للإعجاب ومهبط للطائرات في الموقع.

تتراوح أماكن الإقامة من فندق Tres Puntas المريح إلى فندق Valle Nevado الفاخر، الذي يُقال إنه سيكون خيار الإقامة الأكثر تميزًا في المنتجع.

تشمل الباقات في الفندق الذي يحمل نفس الاسم الخاص بالمنتجع مشروبًا ترحيبيًا في أيام السبت ومخزنًا لأغراض التزلج ورعاية نهارية وممرًا للتزلج وخدمة ترتيب الأسرّة ليلاً.