,

بالصور| 10 أفضل وحدات “Airbnb” في ولاية كارولينا شمال بورتوريكو


متابعة-سنيار: أصدرت Airbnb قائمة وجهات السفر الربيعية الأكثر شعبية لعام 2019. وتقارن البيانات بين الحجوزات لربيع هذا العام والعام الماضي لإيجاد أهم وجهات عطلات الموسم، وكما تبين، فإن المسافرين في عام 2019 ينظرون إلى وجهات سياحية مثل مونتيري، بالمكسيك. كارولينا، في بورتوريكو؛ وسانتوس، بالبرازيل لعطلة الربيع.

وَوفقا لـ Airbnb، فإن المسافرين يفضلون التوجه إلى الأماكن التي تضررت مؤخرا من الكوارث الطبيعية لمساعدة هذه المجتمعات في إعادة البناء، من قبيل سان خوان، في بورتوريكو، والتي كانت ضمن وجهات السفر الجديرة بالزيارة قبل إعصار ماريا، لكن أعداد الزوار الوافدين إليها ارتفعت بنحو 400 في المئة منذ ربيع العام الماضي.

تعتبر مدينة كارولينا المجاورة، في بورتوريكو، موطنا لشاطئ إيسلا فيردي الخلاب والذي يوفر الكثير من المطاعم والحياة الليلية، وقد فازت كارولينا بالفعل على سان جوان على قائمة “Airbnb”، حيث زادت الحجوزات بنسبة 643 في المائة مقارنة بالعام الماضي.

إذا كنت تتطلع إلى ملاذ على شاطئ البحر هذا الربيع، فهذه بعضًا من أشهر وحدات Airbnb في كارولينا، شمال بورتوريكو، بالصور:

This boho chic apartment with an ocean viewتقع هذه الشقة بالقرب من الشاطئ وتضم الكثير من وسائل الراحة مثل المسبح والصالة الرياضية، وتبدأ أسعارها من 250 دولار في الليلة.


This oceanfront one-bedroom with an amazing viewتوفر هذه الشقة إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ والمسبح والكثير من وسائل الراحة العصرية، وتبدأ أسعارها من 105 دولار في الليلة.


This beachfront studio with an amazing poolيحتوي مجمع الشقق هذا على الكثير من وسائل الراحة ويقع على بعد خطوات من الشاطئ، وتبدأ أسعاره  من 105 دولار في الليلة.


The huge home with a private poolيحتوي هذا المنزل على 12 غرفة نوم ويقع على بعد مسافة قصيرة من الشاطئ، وتبدأ أسعاره من 199 دولار في الليلة.

This beachfront condo with great viewsتوفر هذه الشقة إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ والمسبح والكثير من وسائل الراحة العصرية، وتبدأ أسعارها من 125 دولار في الليلة.


This beachfront apartmentتقع هذه الشقة المريحة على بعد خطوات فقط من شاطئ Isla Verde، وتبدأ أسعارها من 105 دولار في الليلة.


This simple beachfront studio: يقع على بعد خطوات من الشاطئ، وتبدأ أسعاره من 65 دولارا في الليلة. 

This oceanfront apartment with plenty of natural light : تقع هذه الشقة بالقرب من منطقة San Juan على بعد خطوات من الشاطئ، وتبدأ أسعارها من 120 دولار في الليلة.

 


This oceanfront apartmentتقع هذه الشقة على بعد خطوات من الشاطئ وتحتوي على مسبح ووسائل راحة عصرية، وتبدأ أسعارها من 130 دولار في الليلة.


This penthouse with an ocean viewبنتهاوس فسيح جدا يأتي مع حمام يشبه السبا، وتبدأ أسعاره من 129 دولار في الليلة.