,

بالصور| 10 قصور فرنسية لإقامة ملكية… أحدها لابنة عم لويس الرابع عشر


متابعة-سنيار: لم يعد قضاء بضعة أسابيع في قصر مع حاشية من الموظفين والخدمات المميزة حلماً بعيد المنال، حيث أن غرف النوم التي لا نهاية لها ومساحات المعيشة الفسيحة في هذه الخصائص الفرنسية الرائعة تجعلها خيارًا ممتازًا للذهاب في عطلة كجزء من مجموعة كبيرة، فبعد تقسيم التكلفة، لن تدفع سوى 10 جنيهات إسترلينية فقط في الليلة.

1-Chateau Noble، جاسكوني

تقع في ساماتان، على بعد 35 ميلا من مطار تولوز، وقد بنيت هذه القلعة قبل 400 سنة من قبل اللورد باستخدام الأموال الموهوبة له لخدمته في الحرب من قبل الملك لويس الثالث عشر، ويحتوي Chateau Noble على صالون كبير مع مدفأة رائعة وجدران ذات ثلاثة أقدام تبقيه باردا في الصيف ودافئا في الشتاء، وبرجين وسبعة حمامات وحوضي ​​الحمام في حدائق بمساحة 40 فدانًا، ويستوعب 15 شخصا في سبع غرف نوم.

السعر: 6.657 جنيهاً إسترلينياً في الأسبوع، أو 63.45 جنيه إسترليني.

2- Chateau de Villejovet، Loire Valley

يقع في Ardentes، على بعد تسعة أميال من مدينة Chateauroux و 100 ميل من مطار Limoges، وقد تم بناء مكان الإقامة في عام 1700، وهناك أسرة رومانسية مغطاة ذات أربعة أعمدة في العديد من غرف النوم، بما في ذلك غرفة البرج المذهلة، والتي تتميز أيضًا بحمام كبير ونافذة كبيرة مستديرة تطل على الحديقة، وهناك أيضا ثمانية حمامات أخرى، وتمتد الأراضي التي تبلغ مساحتها 15 فدانًا إلى منحدر النهر، حيث يمكن للضيوف صيد الأسماك، وهناك 300 فدانا أخرى من الحدائق المحيطة التي يمكن استكشافها، وتستوعب القلعة 20 شخصا في عشر غرف نوم.

السعر: من 1.838 جنيه إسترليني في الأسبوع.

3- Chateau de Villers، بيكاردي

يقع على بعد ثلاثة أميال من مطار Beauvais و 51 ميلا من باريس، وهو قصر رائع من القرن الثامن عشر، حيث يمكنك الاسترخاء في المساحات الداخلية الفخمة ذات الأثاث العتيق، وتستوعب 19 شخصا في عشر غرف نوم.

يمكن استكشاف الحديقة أو لعب التنس في الملعب، وتقع باريس على بعد ساعة واحدة بالسيارة، وتحتوي مدينة Beauvais على كاتدرائية مذهلة.

السعر: من 1.408 جنيه إسترليني في الأسبوع.

4- Chateau des Bois، دوردوني

يقع في قرية Mauzens-et-Miremont، على بعد أقل من ساعة من مطار Bergerac، ويقع هذا الدير السابق المذهل على مساحة 180 فدانًا من الحدائق والغابات، ويضم بحيرة خاصة به مع رصيف مراكب صغيرة وقارب للتجديف، ويتوفر أيضًا مسبح وتراس للحمامات الشمسية ومنطقة لتناول الطعام خارجية مغطاة بنبات الوستارية الساحر مع حفرة نار غارقة، ويستوعب من 12 إلى 20 شخصا في ست غرف نوم في البيت الرئيسي، وثمانية في أربع غرف نوم في إقامة الأصدقاء.

السعر: من 7.100 جنيه إسترليني في الأسبوع.

5- Chateau De Montcaud، بروفانس

يقع في Sabran، على بعد حوالي 40 ميلاً من مطار نيمس، وهو قصر شاسع بني في عام 1848، وقد تم تجديده من قبل زوجين سويسريين إعادا فتحه كفندق فخم في يوليو الماضي، ويستوعب القصر ما يصل إلى 70 ضيفًا، وهو مثالي للاحتفالات الكبيرة، ويقع مطعم القصر في اسطبلات سابقة محولة مع إطلالات خلابة على متنزه بمساحة 12 فدانًا.

السعر: من 35.000 جنيه إسترليني لمدة ليلتين وثلاثة أيام، تشمل جميع الوجبات.

6- Chateau de Vezins، اللوار فالي

يقع في Vezins، على بعد ساعة بالسيارة من مطار نانت، وهو قصر شاعري يرجع تاريخه إلى القرن الـ18 مع جميع الكماليات الحديثة لفندق خمس نجوم، ويحتوي القصر على سبع غرف استقبال، بما في ذلك غرفة ألعاب وغرفة موسيقى على طراز نابليون مع جدران مطلية بالذهب وبيانو كبير عتيق وجيم واستوديو لليوجا، ويستوعب 12 شخصا في تسع غرف نوم، ويمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن والاستمتاع بإطلالات على الحدائق الساحرة التي تبلغ مساحتها 7 أفدنة والتي تشمل خندقًا وحدائق يابانية مع بركة وحدائق رسمية مع نوافير بالإضافة إلى مسبح.

السعر: من 6300 جنيه إسترليني في الأسبوع، أو 75 جنيهًا إسترلينيًا في اليوم.

7- Chateau de Lalande، إندر

يقع في Crozon-sur-Vauvre، على بعد 90 دقيقة بالسيارة من مطار Limoges، وهو قصر رائع يرجع تاريخه إلى القرن السادس عشر كان ملكا لابنة عم لويس الرابع عشر، “La Grande Mademoiselle”، وتم تأثيثه بتحف ساحرة، بما في ذلك بيانو صغير جميل، ومدافئ مفتوحة جميلة، ويقع مكان الإقامة على مساحة 60 فدانًا من الغابات والمروج الهادئة، ويستوعب 22 شخصا في 13 غرف نوم، وتتوفر حديقة خضراوات عضوية كبيرة وبستان وخلايا النحل التي تنتج العسل الخاص بمكان الإقامة.

السعر: من 906 جنيهات إسترلينية في الليلة.

8- Villa Clarisse، Ile de re

يقع في سانت مارتن، على إيل دو ري المثالية، في خليج بسكاي، ويقع مطار La Rochelle على بعد 10 أميال، وهو فندق على طراز القرن الثامن عشر مع غرف بيضاء ساحرة ومسبح مدفأ في الهواء الطلق، ويستوعب ما يصل إلى 18 ضيفًا في غرف نومه التسعة، ويقع Villa Clarice في مكان مثالي لركوب الدراجات عبر المسارات التي تغطي الجزيرة.

السعر: من 9،000 جنيه إسترليني في الأسبوع، بما في ذلك وجبة الإفطار.

9- Manoir Normand، نورماندي

يقع في قلب القرية التاريخية بايو، وهو قصر تم تجديده في القرن الـ 18، ويحتوي القصر نفسه على أربع غرف للرسم وحديقة كبيرة مغلقة وطاولة بلياردو  وسينما منزلية وحوض استحمام ساخن وساونا والعديد من ألعاب الطاولة لإرضاء الضيوف، ويستوعب 14 شخصا في سبع غرف نوم.

السعر: من 4.761 جنيهاً إسترلينياً في الأسبوع.

10- Chateau Belle Vie، Pas de Calais

يقع في St Omer، على بعد 30 دقيقة بالسيارة من محطة Eurotunnel في Calais، وقد تم بناء Chateau Belle Vie في عام 1880، مع قاعة مدخل رائعة ودرج ضخم، ويتميز بلمسات ممتعة مثل التنس المصغر الداخلي وغرفة السنوكر وطاولة تنس الطاولة وغرفة الترامبولين داخليًا، ويقع على عشرة أفدنة من الحدائق والغابات، مع نهر يمر عبر الأراضي، ويستوعب 26 شخصا في 12 غرفة نوم.

السعر: من 4،655 جنيهاً إسترلينياً في الأسبوع.