,

بالصور| “Aman Kyoto” يفتح أبوابه نوفمبر هذا العام في حديقة ساحرة


متابعة-سنيار: وصلت مجموعة الفنادق الفاخرة “Aman” إلى اليابان في ديسمبر 2014، وافتتحت أولى فنادقها في البلاد “أمان طوكيو” ومنذ ذلك الحين، تم أضافت منتجعا آخر  وهو “Amanemu”،  وهذا العام، من المقرر أن تقوم المجموعة بفتح “Aman Kyoto”، المنتجع الثالث في البلاد.

مختبئاً عند سفح جبل هيداري دايمونجي الرمزي في شمال كيوتو، ينتشر Aman Kyoto على مساحة 80 فداناً تضم 72 فدانا من الغابات الدائمة وثمانية فدادين من الحدائق الرائعة.

يقع الفندق على مسافة قريبة من معبد Kinkaku-ji الشهير (UNESCO Pavilion) التابع لليونسكو، ولكنه لايزال قريبا من وسط المدينة كيوتو.

كما هو الحال مع ممتلكات Aman الأخرى حول العالم، سيوفر Aman Kyoto وصولاً لا مثيل له إلى الوجهة التراثية الرائعة بينما يقدم ضيافة Aman المميزة.

المنتجع هو تحفة معمارية من قبل المهندس المعماري “كيري هيل” ومقره سنغافورة، والذي تقف أيضا وراء تصميم أمان طوكيو وأمانيمو.

يتكون فندق Aman Kyoto من مجموعة من الأجنحة المستقلة، لكل منها وظيفة متميزة، ويضم أجنحة منفصلة للمعيشة وتناول الطعام والسبا وأربعة أجنحة للضيوف، وجناحين منفصلين يطلان على الغابة التي تضم زوجًا من الفيلات من غرفتي نوم.

تدمج غرف الضيوف الـ 24 والفيلتان عناصر من ريوكان التقليدي مع اللمسات المعاصرة، وتتميز الغرف، ذات التصميم البسيط، بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتحيط بها المناطق الطبيعية الخلابة، وحصائر التاتامي التي تغطي الأرضيات، كما أن المساحات الداخلية فسيحة ومليئة بالضوء.

سوف يكون Aman Kyoto أيضًا موطنًا لمنتجع Aman الصحي الذي يوفر مرافق onsen التقليدية باستخدام مياه الينابيع الطبيعية التي تتدفق بالقرب من مكان الإقامة.

توفر مرافق الاستحمام التقليدية في onsen، والتي تستخدم المياه من النبع المحلي، الاسترخاء والشفاء، بالإضافة إلى ذلك، تستفيد العلاجات من الصيدليات الطبيعية اليابانية الوفيرة – بما في ذلك الشاي الأخضر من كيوتو ، تانبا كورامامي (الفاصوليا السوداء)، والساكاي المحلي، وزيت تسوباكي المضغوط بالبرودة.

وقال السيد فلاديسلاف دورونين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أمان: “بعد النجاح الذي حققه أمان طوكيو وأمانيمو، سيضيف” أمان كيوتو “وجهاً آخر مميزاً لرحلتنا المستمرة – والتزامنا – تجاه اليابان”و”يجسد أمان كيوتو روح أمان الحقيقية، ويمزج بين احترامنا العميق للطبيعة والتزامنا بالمبادئ البسيطة والرائعة للجماليات، والتي تم إحياؤها ببراعة من قبل الراحل كيري هيل وفريقه”.

من المقرر افتتاح Aman Kyoto في 1 نوفمبر 2019.

للحجز والاستعلام