,

بالصور| “Ānanti Resort، Residences & Beach Club” لأول مرة في مونتينيغرو هذا الصيف


متابعة-سنيار: في يونيو 201، افتتح Ānanti Resort، Residences & Beach Club مشروعه الأول في واحدة من الوجهات الأوروبية القليلة المتبقية غير المكتشفة وهي مونتينيغرو، أو الجبل الأسود.

 

يتميز المنتجع، الذي تحيط به السواحل الجميلة ومواقع اليونسكو المحمية، بشاطئه الخاص، واثنين من المباني السكنية، وثمانية فيلات خاصة (ثلاث إلى أربع غرف نوم، بين 300 و 550 متر مربع) وأربعة عشر جناح (51 إلى 114 متر مربع)، ويُعدّ Ānanti أول فندق في تاريخ مونتينيغرو يُدعى ليصبح عضوًا في الفنادق الرائدة في العالم.

تتميز بنية المنتجع بالأناقة الآسيوية والشرق أوسطية جنبًا إلى جنب مع أناقة البحر الأبيض المتوسط، وقد تم تصميم المنتجع، الذي يفخر بموقعه على جانب التل، لتحقيق أقصى قدر من البيئة الطبيعية، وهو مدمج بالكامل في المناظر الطبيعية المحيطة به، كما أن التصميمات الداخلية مصممة بشكل حصري باستخدام المواد الطبيعية، وهي مستوحاة من الطبيعة البكر داخل المنتجع.

تحتوي الفيلات المستقلة في Ānanti Resort، Residences & Beach Club على مسبح خاص ومنطقة في الهواء الطلق تتميز بتراسات كبيرة وإطلالة على البحر، وتحتوي أربعة منها على منتجع صحي خاص، وجيم كبير، وجاكوزي يطل على البحر، وغرفة استرخاء، وتراس لتناول الطعام مع مطبخ ومرافق شواء، واستوديو منفصل للضيوف أو المربيات، ومكتب استقبال خاص ومسبح لا متناهي.

وتطل جميع الأجنحة على البحر، وتحتوي على غرف نوم منفصلة مع حمامات داخلية وغرف معيشة وغرف لتناول الطعام وتراسات في الهواء الطلق.

سوف يستمتع ضيوف Ānanti Montenegro بتناول الطعام في مطعم Asian Fusion المميز، وسيتم تقديم قائمة طعام تتكون من مكونات البحر الأبيض المتوسط ​​المحلية بنكهات آسيوية، وسيكون الطهي الحي بالإضافة إلى عدادات tepaniaki جزءًا من تجربة المطعم.

ويمتد السبا الأكثر حداثة على ثلاثة طوابق، ويعد مكانًا مثاليًا لعشاق الرفاهية، ويشمل العلاجات المتطورة والفاخرة مع الفلسفات الشرقية.

تبدأ أسعار الغرف من 390 يورو (حوالي 440 دولار) والفيلات الخاصة من 1430 يورو (حوالي 1600 دولار).

للحجز والاستعلام