,

بالصور| “Boebel Bratwurst”… أول فندق “سجق” في العالم


متابعة-سنيار:  يقع فندق “Boebel Bratwurst” للمبيت والإفطار، في قرية Rittersbach الصغيرة بالقرب من Nuremberg، بألمانيا، وهو أول فندق سجق في العالم.


تعود ملكية الفندق إلى “كلاوس بويبل” البالغ من العمر 48 عامًا، وهو جزار ألماني من الجيل الرابع، ويقع الفندق ذو الطابع الفريد بجوار متجر جزارة عائلته في حظيرة تم تحويلها.

ويعيش “Boebel” في البيت المجاور مع زوجته وابنتيه، ويقول أنه يحب السفر في جميع أنحاء العالم، كما أنه يحب الأطعمة المختلفة، والثقافة الغذائية، ولذلك فكر في إنشاء مكان يجتمع فيه الناس في في بافاريا لتناول الطعام النموذجي والتواصل معًا.

 

تم افتتاح Boebel Bratwurst Bed and Breakfast في سبتمبر 2018 ويقول Boebel أن الزوار يقصدون الفندق من جميع أنحاء العالم.

يقدم صاحب الفندق الألماني، صورة غير تقليدية للفنادق، فبمجرد دخولك تلحظ ورق جدران مليء بنقوشات النقانق واللحوم، حتى المناشف تُلف على هيئة سجق، ويتم طباعة أرقام الغرف على هيئة سكاكين الجزارين، وكذلك رفوف المعاطف، وحتى الصابون يشبه السجق، أما البوفيه فبالطبع أغلب أصناف الطعام من اللحوم بما في ذلك آيس كريم بنكهة النقانق.

يتكون الفندق من منزل حجري، يضم 7 غرف ومساحتين كبيرتين لعقد الاجتماعات والمؤتمرات، ويُشار إلى الفندق الآن باسم “BB&BB”، إشارة إلى “Boebel Bratwurst Bed and Breakfast”، وهو ما يعني فندق “بوبيل برافورست”.

للحجز والاستعلام