,

بالصور| “Finca Malvasia” سحر الإقامة في لانزاروت بـ”إسبانيا”


متابعة-سنيار: جزيرة لانزاروت الإسبانية هي واحدة من جزر الكناري التي تنتشر في المحيط الأطلسي على بعد بضع مئات من الكيلومترات قبالة ساحل المغرب.

يقع Finca Malvasia بالقرب من وسط الجزيرة، في واد ريفي جميل يُعرف باسم منطقة La Geria، وتحيط به التلال البركانية السوداء.

إنه على بعد حوالي 10 أميال بالسيارة من أقرب الشواطئ و 15-20 دقيقة بالسيارة من مطار Arrecife، لذلك يسهل الوصول إليه.

مكان الإقامة المملوك عائليًا عبارة عن مجموعة من الشقق الصغيرة ذاتية الخدمة التي تقع حول مسبح مشترك وحدائق وبيت رئيسي أكبر يضم 3 غرف نوم ومسبحًا خاصًا.

تم بناء المجمع الأنيق على طراز الفنانة المحلية سيزار مانريك، مما يجلب البيئات الداخلية والخارجية معًا لخلق إحساس رائع بالفضاء.

 

يعتبر مكان الإقامة ذاتي الخدمة والمرافق بسيطة وسهلة الاستخدام، ويشمل مطبخا مجهزا، وبقعة كبيرة بالقرب من حمام السباحة ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق، وتبعد المحلات التجارية المحلية بضع دقائق بالسيارة.

تتميز منطقة المعيشة ذات المخطط المفتوح في المنزل الرئيسي بسحر رائع وهي خاصة جدًا.

يمكن للزوار القيام بجولات إرشادية أو ببساطة استكشاف البيئة الفريدة، كما تم تحويل منزل Artist César Manrique إلى متحف وهو يستحق الزيارة.

تشتهر جزيرة لانزاروتي بكونها ملعبًا لعشاق الرياضة في الهواء الطلق، حيث يمكنهم ركوب الأمواج في شاطئ Famara، وهناك ملعب للجولف، والدراجات، والطائرات الشراعية.

 

تبدأ أسعار La Finca at Finca Malvasia من 1950 يورو في الأسبوع على أساس الخدمة الذاتية، وهناك شقق صغيرة أخرى متاحة من 120 يورو في الليلة.

للحجز والاستعلام