,

بالصور| “Renaissance Cancún Resort & Marina” منتجع فاخر مستوحى من تاريخ المايا


متابعة-سنيار: يفتح Renaissance Cancún Resort & Marina، وهو منتجع فاخر من 180 غرفة، أبوابه في وسط مدينة كانكون بالمكسيك، مع تصميم ديناميكي يكرّم تاريخ المايا.

تم تصميم الفندق من قبل Estudio Lemus Arquitectos بالتعاون مع Idea Asociados، وهو مستوحى من رحلة الروح بعد الموت من خلال الفجوات الصخرية للوصول إلى العالم السفلي من Xibalbá.

يتم الترحيب بالضيوف مع إطلالات شاملة على البحر الكاريبي والمنحوت الخشبي المعكوس الذي يمثل شجرة المايا المقدسة (ceiba)، وتنتشر منحوتات الأسلاك المعدنية التي تشبه الرخويات الحجارة الطبيعية والخشبية والسيراميك المصقول في جميع أنحاء اللوبي.

تم تزيين اللوبي وغرف الضيوف بأعمال فنية تم إنشاؤها بواسطة فنانين محليين في المناطق الحضرية، ويضم الفندق 180 غرفة، بما في ذلك 11 جناحًا، جميعها تطل على المحيط أو المارينا أو ملعب الجولف.

الموسيقى هي موضوع رئيسي يتم تنفيذه من خلال المساحات الاجتماعية والأعمال الفنية والجو في الفندق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل المأكولات المحلية في مطعم Káajal أو تناول القهوة في مقهى Nüup Deli، ويمكنهم زيارة Merotoro وتجربة قائمة بسيطة ولكنها متطورة أعدها الشيف Jaír Téllez، أو منزل الشيف Tiago Aceituno وتجربة مأكولاته من المزرعة إلى المائدة في Mostaza.

يربط فندق Navigators، سفراء ماركة Renaissance، المسافرين إلى الموقع ويساعد الضيوف على استكشاف المناطق المحلية التي تم اختيارها بعناية في الحي، بما في ذلك جزيرة موخيريس أو الغوص في متحف Underwater مع جولة خاصة من مرسى الفندق.

يقع Renaissance Cancún Resort & Marina على بعد 10 دقائق من المدينة و 25 دقيقة من مطار كانكون الدولي، وتبدأ أسعار الافتتاح من 250 دولار في الليلة.

للحجز والاستعلام