,

بالصور| “The Lumiares Hotel & Spa”… فندق ذو سحر استثنائي في لشبونة


متابعة-سنيار: “Lumiares Hotel” هو فندق نموذجي يقع في حي حيوي، يكمله خدمات فندق فخم ممتزج مع خيال زخرفي يشيد بالحرف اليدوية البرتغالية ويكشف النقاب عن رسالة حب جميلة من البرتغال.

المنتجع هو قصر سابق من القرن السابع عشر، “le Palais des Comtes de Lumiares”، يقع في منطقة تاريخية وعصرية “بايرو ألتو” وقد تم تحويله إلى فندق فاخر من قبل المهندسين المعماريين “هيلدر كورديرو” و”جواو بيدرو بدرس”، وفتح أبوابه في 2017، وهو جزء من مجموعة الفنادق BOMPORTO، التي أنشئت في عام 2015 من قبل “Peter Lowe و Chris Eddis”.

يضم فندق Lumaires  53 شقة مصممة، مريحة وواسعة تتراوح من 35 إلى 120 متر مربع، وهي مزينة بأثاث أنيق بتصميم خاص، تكشف عن ديكور يتخيله الحرفيون البرتغاليون في منطقة غنية بالإلهام، والتي تعرض المعرفة المحلية والنهج الإبداعي المشترك.

تحتوي كل شقة على غرفة معيشة مجهزة تجهيزًا جيدًا ومجهزة بنظام الصوت Beats Pill + البدوي وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل، وحمام مجهز بدش أو حوض استحمام موقع من العلامة التجارية البرتغالية الفاخرة كلاوس بورتو.

وتأتي شقق الفندق في أحجام مختلفة: استوديو، غرف نوم (غرف) أو حتى غرف علوية وشقق بنتهاوس جميلة تستفيد من شرفة خاصة.

 

يحتوي Lumiares Hotel & Spa على مطعمين، أحدهما في الطابق الخامس والأخير، ويكشف عن سطح رائع مع إطلالات خلابة على لشبونة، وهما بار ومطعم Lumi Rooftop، الذي يتميز بديكور يجمع بين الكلاسيكية والإبداع، مع مطبخ مفتوح مزين بالرخام الأبيض، وفي هذا الجو الرائع، نكتشف مأكولات الشيف الشاب والموهوب Joào Silva الذي يقوم مع إتقان قوي بإعادة النظر في الكلاسيكيات البرتغاليين من خلال احترام الفصول وتفضيل المنتجات العضوية.

أما سطح Lumi فهو أيضا المكان الذي يتم فيه تقديم وجبة الإفطار، حيث يمكنك التمتع بكوكتيل على الشرفة مع مناظر خلابة.

في الطابق الأرضي، يكشف مقهى Mercado Café عن أطباق من التقاليد البرتغالية التي وقع عليها أحد أشهر الطهاة البرتغاليين: Miguel Castro e Silva، ويفتح مقهى Mercado طوال اليوم وحتى وقت متأخر من الليل للاستمتاع بالسلطات والسندوتشات أو الوجبات الخفيفة.

يتميز Lumiares أيضاً بمنتجعه الصحي الرائع، حيث يقدم العلاجات التي تم توقيعها في La Sultane de Saba، مع ساونا وحمام تقليدي وصالة ألعاب رياضية على أحدث طراز مع برامج تدريب وحافلة عند الرغبة.

المنتجع عبارة عن معبد حقيقي يتميز بعلامة الأناقة ومخصص للرفاهية والاسترخاء، وفي هذا المكان الاستثنائي، يتم تقديم مجموعة متنوعة من العلاجات، بما في ذلك Lumiares Ritual الذي يوفر ساعتين من الاسترخاء التام.

للحجز والاستعلام