,

بالصور| “The Sport-Fly Pershing 8X”.. حلم بحري مصنوع من ألياف الكربون


متابعة-سنيار: “The Sport-Fly Pershing 8X” الجديد هو نتيجة للتعاون الناجح بين مصمم اليخوت “Fulvio De Simoni”، و”the Ferretti Group’s Product Strategy Committee” برئاسة السيد بييرو فيراري، وقسم الهندسة في المجموعة، ويتميز اليخت المصنوع من ألياف الكربون بخطوط أنيقة ورياضية تعززها عناصر بيرشينج المميزة مثل الأجنحة الجانبية المهيبة والمظهر الهوائي للمظلة الشمسية.

تؤدي منصة السباحة في الخلف إلى المرآب الذي يمكنه حمل عربة واحدة من طراز Williams Sportjet 345، وتطل قمرة القيادة على منطقة مع لوحة شمسية وحجرة طعام صغيرة مع أريكة وطاولة قهوة يمكن تخفيضها كهربائياً عند الطلب لتوفير مساحة استرخاء ثانية.

يتميز جانب الميناء بالدرج الذي يوفر الوصول إلى التراس الشمسي وهو مدمج في الجناح الجانبي لليخت، ويتكون من خطوات فولاذية مطلية باللون الأسود مغطاة بخشب الساج، محاط بإطار من ألياف الكربون ومستقيمان.

تبلغ مساحة التراس الشمسي 15 مترًا مربعًا تقريبًا، ويضم مساحات واسعة للاسترخاء بفضل لوحة كبيرة بمساحة 5 متر مربع قبالة الأريكة، كما تم تجهيز محطة الدفة بشاشات قابلة للسحب، ويمكن حماية جميع المناطق الخارجية من خلال المظلات الداخلية والشمسية.

يحتوي السطح الرئيسي على 3 مساحات منفصلة: صالة ومنطقة لتناول الطعام ومحطة دفة القيادة، وتم تأثيث الصالة بأريكة كبيرة على شكل C مع أريكة طويلة وتلفزيون، وتحتوي منطقة تناول الطعام على طاولة تتسع لثمانية أشخاص وخزائن.

يحتوي الطابق السفلي على 4 كابينات: كابينة رئيسية كاملة، وكابينة VIP مع حمام مخصص وكابينتين للضيوف، وتبلغ مساحة كابينة المالك 20 مترًا مربعًا، وهي مفروشة بسرير مركزي كبير قياس 180 × 200 سم، ومقصورة ملابس وحمام، ويضم أريكة طويلة ومنضدة التزيين، وعدد من حجرات التخزين وتلفزيون يواجه السرير.

يتميز Pershing 8X الجديد بعنصر جديد مبتكر وهو The Music ∙ Hull، الذي يوفر إمكانية الاستماع إلى الموسيقى تحت الماء أثناء جلسات الغوص أو أثناء السباحة، والتي تم تطويرها من قبل قسم هندسة مجموعة Ferretti بالتعاون مع Videoworks، ويتم التحكم في الحل الجديد عبر نظام VOTIS للمعلومات والترفيه، والذي يجمع بين التحكم عن بعد في الأجهزة، ويمكن توسيعه إلى نظام التشغيل الآلي في جميع المساحات، ويمكن أيضا التحكم فيه من قبل المالك والضيوف على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

تم تجهيز يخت Pershing 8X الجديد بمحركين MUU 16V 2000 M96 توصل كل منهما 2435 Mhp إلى جانب محرك الدفع السطحي TopSystem مع مراوح سطحية، ويمكن لليخت أن يصل إلى سرعة قصوى تبلغ 45 عقدة وسرعة مبحرة تصل إلى 38 عقدة، مع أقصى مدى 320 ميل بحري، وقد يختار المالكون تركيب محركين 2638 Mhp MTU 16V 2000 M96L التوأم اللذين يمكنان Pershing 8X من تجاوز 48 عقدة، مما يضمن سرعة كاملة تبلغ 41 عقدة.

للطلب والاستعلام