,

صور-فيديو| نظرة على مطعم Alici الجديد للمأكولات البحرية في دبي


من المنتظر أن يفتتح مطعم Alici للمأكولات البحرية الجديد أبوابه في بلووترز بدبي، ليقدم مجموعة من المأكولات الشهية لزواره.

وقبل الافتتاح الرسمي، زار موقع واتس أون المطعم، للتعرف على ما هو موجود في الداخل وإلقاء نظرة أولية على الموقع الجديد المذهل.

جميع الصاميم في المطعم مستوحاة من ساحل Almafi الإيطالي، ويقول بييرو جيغيليو مدير العميات في المطعم “أردنا التقاط أفضل جزء من أمالفي” لذلك، سافر بييرو وفريقه على طول أمالفي، حيث بحثوا وتذوقوا كل ما في استطاعتهم، من الأطباق المميزة في المطاعم الراقية في إيطاليا إلى الطعام البسيط على الطراز العائلي في مطاعم “trattorias” المتواضعة لاكتشاف جوهر ما يجعل ساحل أمالفي مميزًا – وإحضاره إلى دبي.

وعن اتخاذ قرار بشأن الموقع في Bluewaters قال Giglio: “الجميع يريد أن يفتح في مركز دبي المالي العالمي، ولكن ليس نحن. نريد أن نكون مختلفين. لقد رأينا شيئًا مميزًا في بحيرة السلاحف في جميرا النسيم، ونرى شيئًا مذهلاً حول هذا الفضاء على Bluewaters ”.

ومن الصعب الاختلاف معه. المنظر عبر مرسى دبي مذهل، ويمكنك الاستمتاع به من كل من التراس الخارجي في الطابق الأرضي والتراس الواسع في الطابق الأول أيضًا.

وتم رسم معظم الأعمال الفنية والفخارية  في المطعم المؤلف من طابقين يدوياً من قبل لوسيو ليغووري أيكا الشهير في إيطاليا بلوحاته.

هناك نوعان من المطابخ: واحد في الطابق العلوي وآخر في الطابق السفلي مع فرن البيتزا المغطى بالقرميد الأزرق المذهل. ويوجد أيضًا صالة خاصة للطعام الخام حيث يمكن للضيوف الحصول على تجربة قريبة من الطهاة أثناء العمل.

ستجد في القائمة أطباقاً مثل طبق المأكولات البحرية الأنيق والمعكرونة مع الأنشوجة وطبق لانجوستين المميز. جميع أساليب الطهي المعتمدة من قبل رئيس الطهاة دومينيكو سانتاجادا نموذجية في جنوب إيطاليا.

للمزيد من المعلومات والحجوزات هاتف: 042752577،  instagram.com/alicidubai