,

فيديو| المئات يشاركون في سباق للعمال بدبي


شارك أكثر من 600 عداء، بما في ذلك 250 عامل من ذوي الياقات الزرقاء في السباق الذي نظمه فريق سبورت الإمارات بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، شرطة دبي، هيئة الطرق والمواصلات وعدد من المنظمات الأخرى.

وكانت تجربة فريدة من نوعها للعمال ذوي الياقات الزرقاء للسباق جنبا إلى جنب مع العدائين المحترفين والهواة. وقال كريم خان، وهو عامل بناء، “أشعر بسعادة بالغة وأنا أدخل السباق بدون تكلفة وحصلت على فرصة للسباق مع الرياضيين المحترفين”.

وتم ترتيب السباق في ثلاثة أشكال: 10 كم و 5 كم و 3 كم. وقال مهرونيزا، مدير الفعاليات في Team Sports UAE لصحيفة غلف نيوز “نحن نقدم تسجيل مجاني لنحو 250 من العمال ذوي الياقات الزرقاء كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات لدينا، مما يتيح لهم الفرصة ليكونوا جزءًا من الجري والتعلم عن الحياة الصحية”.

وقال معتز شريف، وهو مسؤول من مجلس دبي الرياضي، إنه يدعم دائمًا الأحداث المجتمعية لتشجيع الجميع على تبني أسلوب حياة صحي. وقال: “نرحب بمثل هذه المبادرات التي تنشر رسالة إيجابية في المجتمع وتروج لعافية الناس”.

وتم منح الميداليات والميداليات وأكياس الحلوى والمرطبات للمشاركين في السباق، في حين تم منح الفائزين ميداليات تقدير خاصة، بحسب غلف نيوز.