,

فيديو| طائرة “بومباردييه تشالنجر 350”.. الراحة مع تصميم عالمي المستوى


متابعة-سنيار: أصبحت طائرة “بومباردييه تشالنجر 350” الأكثر مبيعاً في العقد الأخير، وهذا  ليس إنجازًا صغيرًا.

على متن طائرة Bombardier’s Challenger 350، تم إختيار كل تفاصيل الطائرة بدقة وتم تصميمها بعناية لتشكل تجربة طائرة خاصة لا مثيل لها.

يمكن أن تستوعب مخططات الطوابق المتعددة ما يصل إلى 10 ركاب في المقاعد المنحوتة يدوياً والتي تدور، وترحب الأرضيات الخشبية والحجرية بالركاب في محيط فخم وفاخر يعكس التصميم الداخلي العالمي الذي قد يجدونه في مساحة سكنية أو داخل منازلهم.

تُميز الطاولات المعدنية المتميزة وذات التصميم الذكي تصميم تجربة المقصورة، في حين أن النوافذ الكبيرة والشاشات التي تعمل باللمس وزوايا التشطيب المختارة بعناية تبرز شعورًا بالرفاهية على متن الطائرة التي توفر التوازن المثالي بين الجمال وبيئة العمل.

سواء المسافرين بغرض العمل أو المتعة، يتم التعامل مع الركاب بأدوات الراحة والأداء والإنتاجية التي ترمز إلى فلسفة Bombardier “الاستثنائية حسب التصميم” – وهي تعريفة تحدد عائلة الطائرات التجارية.

يقول تيم فاجان، رئيس التصميم الصناعي في طائرات الأعمال التجارية بومباردييه: “في تطوير كل طائرة، لا نجعل منتجاتنا فقط أفضل، بل تستمر في مواءمتها”.

وتتجلى هذه الرؤية لطائرات رجال الأعمال بومباردي في شعور قوي من الأناقة المتعمدة على متن الطائرة Bombardier’s Challenger 350، وتتكامل التكنولوجيا المتطورة في جميع أنحاء الطائرة، ويمكن نقل المعلومات والترفيه بسلاسة عبر نظام إدارة الكابينة الحصري (CMS) الخاص بشركة Bombardier، مما يضمن حصول المسافرين على رحلة إنتاجية – سواء كانوا يريدون مشاهدة فيلم على أكبر شاشات عالية الوضوح في المجال أو التواصل مع المكتب باستخدام تقنيات أرض-أرض التي تتصل بالعالم أدناه.

بعد شراء Challenger 350، يعمل العملاء جنباً إلى جنب مع فريق الخبراء من مصممي الديكور الداخلي في Bombardier، الذين يترجمون رؤية العملاء إلى طائرة خاصة تم تصميمها بشكل فريد وفقًا لمواصفاتهم الخاصة، لجعل الطائرة تعبيرا عن ذوقهم الشخصي.

وسواء كان الطيران من نيويورك إلى لندن أو باريس إلى دبي أو هونج كونج إلى مومباي، فإن Challenger 350 تتخطى نطاق 3200 ميل بحري مع الوقود الكامل بسعة الركاب الكاملة.

وفي حزمة الأداء الكلي، تحلق طائرة Challenger 350 بسرعة وبشكل مباشر إلى 43.000 قدم – وصولًا إلى الوجهات بسرعة وكفاءة، وبداية من الإقلاع وحتى الهبوط، توفر الطائرة لركابها تجربة طيران لا مثيل لها، ومع نهج “عدم التساهل” في Bombardier الواضح في تصميم الطائرة، يبدو من المحتم أن طائرة رجال الأعمال الأكثر مبيعاً في العقد الأخير ستصل إلى مستويات أعلى في السنوات القادمة.

جدير بالذكر أن سعر تشالنجر 350 يصل الى 25.9 مليون دولار.