, ,

فيديو| “ميل جيبسون” و”شون بين” في العرض الدعائي لفيلم “The Professor and The Madman”


متابعة-سنيار: بعد مرور عامين من التأخير بسبب المشكلات القانونية، حقق فيلم Mel Gibson و Sean Penn نجاحًا كبيرًا في الوصول إلى الشاشة الكبيرة مع حصول Vertical Entertainment على حقوق التوزيع الشهر الماضي وإصدار أول عرض إعلاني للفيلم.
يستند الفيلم إلى كتاب عام 1998، القصة الحقيقية لإنشاء قاموس أوكسفورد الإنجليزي – وهي قصة تتعمق في الجنون، والعبقرية، ورجلان مهووسان غيرا مسار التاريخ الأدبي، وسيلعب غيبسون دور البروفيسور جيمس موراي، الذي يشرع في تجميع الكلمات المتباينة للطبعة الأولى من قاموس أكسفورد الإنجليزي خلال منتصف القرن التاسع عشر. وبينما يعكف على عمله يتلقى أكثر من 10.000 إدخال وكلمة من (د. ويليام مينور)؛ المريض الجنائي في مصح (برودمور) العقلي الجنائي.

وسيخرج كاتب السيناريو فرهاد سافينيا (أبوكاليبتو) لأول مرة فيلمه “البروفيسور” و “مادمان” بعد أن شارك في كتابة السيناريو مع جون بورمان وتود كومارنيكي، ويجمع الفيلم النجوم ناتالي دورمر، ميل جيبسون، شون بن، جينيفر إيهيل، إيوان جروفود، جيريمى إيرفين.

ولم يتم الإعلان عن تاريخ صدور  “The Professor and The Madman” في قاعات العرض، ولكن إصدار المقطع الدعائي يدل على أن الفيلم يمكن أن يصل إلى المسارح قبل نهاية العام.