,

فيديو| Lutetia… فندق فاخر مصمم على طراز “Belle Epoque”


متابعة-سنيار: في حي سان جيرمان البوهيمي الفاخر في باريس، أعيد افتتاح فندق Lutetia التاريخي بعد تجديد استغرق أربع سنوات.

يفخر الفندق الكبير الفخم بكونه الوحيد على الضفة اليسرى لنهر السين، ويضم سبا ومطعما وحانة، وهو منطلق ممتاز لزيارة باريس همنغواي، دي بوفوار، كما أنه المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في مدينة النور.

تم بناء Lutetia في الأصل عام 1910 من قِبل عائلة Boucicaut، وهي مالكة Le Bon Marche، أول متجر حديث متعدد الأقسام، والذي لا يزال يعمل على الجانب الآخر من الطريق.

يتميز الفندق بواجهته التاريخية الجميلة، ويمزج بنجاح بين أصالته التاريخية والمرافق المعاصرة والخدمات الحديثة.

تتميز الممرات الموجودة في الطابق العلوي بلمسات أخاذة من خشب الأوكالبتوس الداكن اللامع.

يضيف المصعد الزجاجي الذي يطل على أسطح المنازل في باريس بعض السحر السريالي إلى الديكور الأنيق للأجزاء المشتركة.

 

يُعد الفندق من المعالم البارزة في العاصمة باريس ويضم 184 غرفة تشمل 40 جناحًا و7 أجنحة مميزة. وتحتوي جميعها على خدمة الواي فاي مجانًا وأنظمة ترفيه بانج آند أولفسن ومحاور للوسائط وحمامات رخامية مع لوازم استحمام إيرميس مجانًا.

يمكن للضيوف الاسترخاء بعد يوم حافل في مركز Akasha Holistic Wellbeing الذي يضم مركزًا للياقة البدنية وساونا، بالإضافة إلى غرفة بخار ومسبح داخلي بطول 17 مترًا ومياه في ضوء النهار الطبيعي.

كما تتوفر مجموعة واسعة من علاجات السبا مقابل تكلفة إضافية.

ولم يفتح مطعم Lutetia Brasserie الرئيسي بعد، ولكن سيتم إدارته من قبل الشيف الحاصل على 3 نجوم ميشلان، جيرالد باسيدات، صاحب مطعم Le Petit Nice في مرسيليا.

 

يتوفر الإفطار في Orangery، بجانب فناء Art Deco، والذي يقدم الطعام في الهواء الطلق في الطقس الجيد.

يتميز منتجع Akasha الصحي بأعمدة بيضاء، ونوافذ دائرية وإضاءة صاعدة مضافة إلى حمام السباحة الذي يبلغ طوله 17 متراً، وهناك أيضا ست غرف علاجية، وساونا، وغرفة بخار، وجاكوزي، ومغطس.

للحجز والاستعلام