,

3 مطاعم لتناول الغداء في دبي هذا الأسبوع


تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح مجموعة من المطاعم الجديدة التي تقدم مأكولات شهية من جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من المطاعم الجديدة، التي ينصح بتناول الغداء فيها بدبي هذا الأسبوع، بحسب موقع واتس أون:

London Slide

افتتح مطعم (London Slide) أبوابه مؤخراً أمام زوار جزيرة (Blue Waters) في دبي، وهو يتميّز بموقعه الرائع بالقرب من عجلة عين دبي الترفيهية. ويتألق المطعم عبر رسومات الفنان البريطاني الشهير ريتش سيمونز الفريدة والتي تزين الجدران، مما يمنح هذا المكان أجواءً مليئة بالمرح والسعادة ليشكّل وجهة بارزة لتناول الهامبرغر والشطائر ووجبات الباو الشهية.

يقدّم المطعم سلايدرز (sliders) الهامبرغر وهي تتمتّع بمذاق متنوّع يلبي أذواق مختلف الأشخاص وتتميز بكونها غنية بأفضل المنتجات والنكهات. وبالتالي تمنح هذه الوجبات فرصة للاستمتاع بتجربة لندنية حقيقية.

هاتف: 0527492706. فيسبوك: Facebook.com/Londonslide

 

Bleu Blanc

قام مطعم Bleu Blanc by David Myers المستوحى من المزرعة الفرنسية في فندق رينيسانس داون تاون دبي بتجديد قائمته الانتقائية لتشمل بعض الأطباق الجديدة في شهر فبراير. وتشمل الإضافات لحم الضأن الجبن والاغيو، تميز خيار الشواء يخيارات ممتازة من اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة والخضروات الموسمية، ويتم إعدادها جميعًا أمام الضيوف.

هاتف: 045125533. bleublanc-dubai.com

Lima

مطعم بيروفي في City Walk يمنح الضيوف فرصة اختيار قائمة طعام من أربع أو سبع أطباق للاحتفال بالطبق الوطني في بيرو ceviche. ويُمكن للضيوف مشاهدة الطهاة المهرة في ليما أثناء تحضير هذه الأطباق بعناية، ومن من أبرز معالم القائمة سمك السلمون وروكوتو الفلفل الحار وصلصال المحار مع صلصة الفلفل الحار الأصفر وجبنة بادانو وغيرها من الأطباق الشهية من ثقافة البيرو.

هاتف: 0565004571. limadubai.com