,

بالصور| بورش كايين كوبيه 2020 قريباً في الإمارات


من المنتظر أن تصل سيارة بورش كايين كوبيه الجديدة إلى الإمارات هذا الصيف، ولكن عليك دفع حوالي 10 في المائة إضافية إذا كنت تفضل الشكل على الجوهر.

وتأتي سيارة بورش كايين كوبيه – Porsche Cayenne Coupe 2020 كفئة رياضية أكثر من طراز بورش كايين 2019، وتتميز من الخارج بحصولها على تصميم رياضي أكثر يضم المزيد من الخطوط الحادة مقارنة مع كايين الأساسية، كما حصلت أجدد سيارات بورش 2020 على سقف بانورامي مائل التصميم قياسي أو سقف مصنوع من الكربون فايبر اختياري يعمل على تخفيض وزن السيارة، وهناك لمسات تغير تصميم تميزها عن الطراز الأساسي ضمن منطقة A-pillar.

بورشه كايين كوبيه

ويكتمل التصميم الرياضي لسيارة كايين كوبيه الجديدة مع جناح خلفي يوفر المزيد من الهوية الرياضية والديناميكية الهوائية، وصادم خلفي يحتوي على خطوط حادة أسفله مشتت هواء رياضي يضم 4 مخارج للعادم، ونلاحظ حصول السيارة على مصابيح خلفية متصلة مثل جميع سيارات بورش الجديدة.

سقف بورش 2020

 في حال طلب سيارة بورش كايين كوبيه 2020 مع سقف كربون فايبر، هذا يتضمن حزمة رياضية تضم إضافات لتخفيف وزن السيارة من خلال تزويدها أيضاً بـ اطارات GT Design قياس 22 إنش خفيقفة الوزن، وأجزاء مصنوعة من الكربون فايبر وعادم رياضي، ولمسات على المقصورة الداخلي من الكنتارا.
وتوفر السيارة خيارين من المحركات: محرك V6 سعة 3 لترات يولد قوة 335 حصان (340 حصان) و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران، هذا المحرك متوفر على النسخة القياسية، ومحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 541 حصان (549 حصان) و 768 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة المزودة بهذا المحرك من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 286 كم/س .

سيارة كايين كوبيه

ويبدأ سعر بورش كايين كوبيه العالمي من 350 ألف درهم دولار  للنسخة المزودة بمحرك V6، أما سعر كايين كوبيه تيربو المزودة بمحرك V8 سيبدأ ثمنها من 610 ألف درهم، بحسب موقع motormoutharabia.