,

بالصور| “كلتشر” مفهوم جديد للمقاهي في دبي


افتتح مؤخراً مقهى جديد في جميرا بدبي، حيث يهدف Kulture House  إلى “تمازج الثقافات” في الإمارات العربية في عام التسامح، ويضم المكان مقهى ومتجر وأعمالاً فنية  لفنانين محليين.

قال الفريق الذي يقف وراء المشروع: “الإحساس بالانتماء للمجتمع هو حجر الزاوية في روح Kulture House. وُلد المكان من حب السفر للفريق، وهو مستوحى من المنسوجات والتوابل والأنماط والألوان والتقاليد”.

وتتميز التصميمات الداخلية بموضوعات حيوية ومشرقة من جميع أنحاء العالم. ويتم تمثيل جميع البلدان بما في ذلك الإمارات وبيرو وكينيا ومصر وكوبا والمغرب وأذربيجان وإيطاليا في الديكور والمظهر المشرق والمتجدد للهواء، بحسب موقع تايم أوت دبي.

والقائمة تضم تشكيلة متنوعة، ويتم تقديمها طوال اليوم، وتشمل أطباق الإفطار بيض الهالبينو بنديكت لبنة الشكشوكة والمازة مع خبز ملوي والأكي المغطاة بالجرانولا محلية الصنع والتوت والموز المقطّع.

وفي الوقت نفسه، يقدم على الغداء والعشاء أصابع سمك السلمون مع صلصة الطماطم المجففة، وسلطة التين بوراتا، وأوريوس المقلي وحلويات أرز خاص مع الزعفران والفستق.

وهناك أيضًا الكثير من خيارات القهوة  إذا كنت تبحث عن جلسة هادئة للعمل على الكمبيوتر المحمول أو قراءة كتاب لفترة ما بعد الظهر.

المطعم مفتوح يوميًا من 9 صباحًا إلى 6 مساءً. شارع شاطئ الجميرة هاتف: (043991790).