,

بالصور| مزرعة مايكل جاكسون “Neverland Ranch” متاحة للشراء مقابل 31 مليون دولار فقط


متابعة-سنيار: تعرض مزرعة نيفرلاند الشهيرة لمايكل جاكسون في السوق مرة أخرى، قبل أيام قليلة من عرض الفيلم الوثائقي المثير للجدل “Leaving Neverland” لأول مرة على HBO، ومع ذلك، فإن سعر المزرعة هذه المرة أقل بكثير من سعر الطلب الأصلي البالغ 100 مليون دولار في عام 2015.

صرحت سوزان بيركنز، وكيل القائمة المسؤول عن العقار، لصحيفة وول ستريت جورنال بأن الوكالة فشلت في العثور على المشتري المناسب منذ أربع سنوات لأن “سعر 100 مليون دولار ليس جذابًا”، وقد انخفض سعرها إلى 67 مليون دولار في عام 2017، ثم سُحبت من السوق بعد بضعة أشهر، وهاهي تعود مرة أخرى إلى السوق، ولكن بسعر أقل بكثير.

وقالت Kyle Forsyth، زميلة بيركنز: في الوقت الحاضر، يتشارك ورثة جاكسون في ملكية المزرعة مع صندوق تديره كولوني كابيتال، وقد تم تغيير اسم الحوزة رسميا إلى “Sycamore Valley Ranch”.

تضم الحوزة منزلًا رئيسيًا مساحته 12000 قدمًا تقريبًا حيث يعيش رمز البوب ​​وبيوت ضيافة متعددة ومسبحًا على شكل بحيرة وملعبًا لكرة السلة وملعبًا للتنس وقسم إطفاء مع شاحنة إطفاء خاصة بها تعود إلى خمسينيات القرن الماضي.

كان هناك متحف خاص فارغ، حيث كان جاكسون يحتفظ في الماضي بمخلوقات غريبة مثل فيل أهدته إياه إليزابيث تايلور، ولاما،  وهناك غرفة الألعاب التي كانت تضم سابقًا مجموعة مذهلة من آلات ألعاب الفيديو، بما في ذلك X-Men و Pinball و Jurassic Park و Mortal Kombat وغيرها.

أخبرت فورسيث صحيفة وول ستريت جورنال أن كولوني أنفقت الملايين على ترقيات البنية التحتية للممتلكات، من المناظر الطبيعية إلى الأنظمة الأمنية، في محاولة للمساعدة في فصل الرجل عن القصر.

وكان مايكل جاكسون قد اشترى الممتلكات مقابل 19.5 مليون دولار في عام 1987 وواصل العيش هناك لأكثر من 15 عامًا.

للطلب والشراء