,

بالصور| نظرة على مقهى راين في أبوظبي


مقهى راين في أبو ظبي مستوحى من اثنين من الأشياء المفضلة للمالك محمد الشحي: القهوة والطقس الرطب.

عندما تدخل المقهى المتخصص محليًا، ينتابك شعور مشرق مع جودة التهوية بفضل الضوء الطبيعي الذي يتدفق فيه، بالإضافة إلى التصميمات الداخلية الخشبية، والمصابيح المصممة على شكل غيوم ماطرة معلقة من السقف والنباتات التي تملأ الزوايا.

وتصطف الأرفف مع كتب للمشاهير مثل كتاب ميشيل أوباما، ويتم أيضًا عرض خريطة خشبية عملاقة للعالم على الحائط، جنبًا إلى جنب مع اقتباس عن السفر والقهوة.

في الداخل، الأجواء مريحة بالتأكيد، ولكن هناك منطقة جلوس خارجية أيضًا، وهي مثالية للاسترخاء خلال الأشهر الأكثر برودة. ولكن إذا كانت الوجبات السريعة هي غايتك، فهناك زاوية مصممة خصيصًا لهذا الغرض، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

وتم فتح أبواب هذه البقعة الجذابة التي تقع بين شارع 15 وطريق المرور لأول مرة في ديسمبر 2017، لكنها لم تستغرق وقتًا طويلاً قبل أن تصبح خيارًا شائعًا لمحبي القهوة الذين يبحثون عن مكان للاسترخاء، وذلك بسبب جودة حبوب القهوة، ومصدرها البرازيل، كوستاريكا، إثيوبيا، السلفادور، بنما وغواتيمالا.

يتخصص المقهى في إعداد قهوة الإسبريسو والقهوة بالتنقيط، لكن أحد المشروبات الأكثر مبيعًا هو القهوة الإسبانية التي تبلغ تكلفتها 25 درهماً، كما أنه يقدم مشروبات للأطفال وقائمة تضم الحليب الدافئ، لذلك لن يشعر الأطفال بالملل بينما تستمتع الأم والأب بمشروباتهم.

إلى جانب القهوة ، يقدم المقهى بعض المعجنات والحلويات، بما في ذلك كعكة الفستق مع حليب الزعفران  وكعك Kinder والكرواسان. وهناك أيضًا خطط على قدم وساق لتقديم قائمة إفطار طوال اليوم في محاولة لتلبية احتياجات العملاء المتنامية.

يفتح Rain Cafe من الأحد إلى الخميس من 7 صباحًا إلى 11 مساءً؛ من الجمعة إلى السبت 9 صباحًا إلى 11 مساءً، أبوظبي، هاتف: 026777366