, ,

فيديو-صور| “Bang & Olufsen” تتعاون مع “Rimowa” لتقديم سماعات رأس محدودة بقيمة 900 دولار


متابعة-سنيار:السفر بدون سماعات أصبح مستحيلا، ولإعطاء الناس المحبين للسفر جهازًا جديدًا مناسبًا، تعاونت شركة الإلكترونيات الدانماركية الراقية Bang & Olufsen مؤخرًا مع شركة تصنيع الأمتعة المعروفة – Rimowa لإنشاء سماعات Beoplay H9i الحصرية.

صُممت سماعات الرأس الحصرية المصنوعة من مواد طويلة الأمد مثل الألومنيوم المؤكسد والجلد الأصلي، في علبة من الألومنيوم المميز – تمامًا مثل حافظات iPhone التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا بواسطة Rimowa.

تتميز سماعات Beoplay H9i أيضًا بإلغاء الضوضاء النشط الذي يسمح بالتعامل مع الأطفال المبكرين في الرحلات الجوية بالإضافة إلى واجهة مبتكرة تعمل باللمس لسهولة العمليات.

كما أعلنت الشركتان عن عقد شراكة مع الملحن السويدي ومنتج التسجيل لودفيج غورانسو في حملة Beoplay H9i الحصرية وفيلم قصير مكمل.

وتعليقًا على الإطلاق، قال جون مولنجر، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العلامة التجارية والأسواق في Bang & Olufsen: “إن التجسيد الأول لتعاوننا، هو إصدار RIMOWA لسماعاتنا الرائدة Beoplay H9i وحافظة RIMOWA الحصرية”.

يصل سعر سماعة الرأس Beoplay H9i إلى 900 دولار ويتوقع إطلاقها في 15 أبريل في متاجر Bang & Olufsen ، وكذلك في متاجر Rimowa في جميع أنحاء العالم ومع تجار تجزئة محددين، وعبر الإنترنت على rimowa.com و bang-olufsen.com.