,

بالصور| “Capitol Hotel Tokyu”… فندق ياباني حديث يقدم تجارب أصيلة


متابعة-سنيار: يقدم فندق Capitol Hotel Tokyu، تجارب أصيلة لضيوفه في محيط فاخر يمزج بين الأساليب التقليدية اليابانية الحديثة والمتطورة.

يوفر فندق Capitol Tokyu أجواء “يابانية حديثة” راقية، ويتميز بأفضل صفات ريوكان تقليدي مع وسائل الراحة العصرية في فندق غربي، وقد تم منح الفندق أربع نجوم شهيرة من قبل دليل السفر Forbes في عام 2019.

تم تصميم فندق Capitol Hotel Tokyu من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية Kengo Kuma، وهو أيضاً المهندس المعماري وراء الاستاد الوطني الجديد في طوكيو لدورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين لعام 2020 المقبلة.

يقع الفندق في وسط مدينة طوكيو في منطقة أكاساكا، وهو الفندق الرئيسي لشركة طوكيو للفنادق، ويضم 251 غرفة فسيحة، بما في ذلك 13 جناحًا.

تتميز غرف الضيوف بوجود شاشات “شوجي” الورقية والفواصل المنزلقة مع العديد من المناظر البانورامية لمدينة طوكيو أو إطلالات خلابة على الحدائق من Sanno Groves من ضريح Hie القريب.

تقع غرف الضيوف في طوابق النادي، وهي الطوابق الثلاثة العليا من الفندق، وتوفر وصولاً حصريًا إلى “The Capitol Lounge SaRyoh” في الطابق الـ 27 حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بالطعام والمشروبات في أجواء هادئة وخاصة.

كما يوفر فندق Capitol Hotel Tokyu عددًا من الأجنحة الواسعة، بما في ذلك “Signature Suite” التي تضم غرفة معيشة وغرفة طعام ودراسة وغرفة نوم، وتوفر إطلالات بانورامية على المدينة في الأسفل.

وتبلغ مساحة “Capitol Suite” في الطابق التاسع والعشرين أكثر من 223 مترًا مربعًا وتحتوي على حوض جاكوزي كبير الحجم.

يوفر الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة للضيوف للاستمتاع بما في ذلك سبا ومسبح ومركز للياقة البدنية، ويضم مطعمين راقيين لتناول الطعام بما في ذلك “Suiren”، حيث يقدم المأكولات اليابانية بما في ذلك teppan-yaki والسوشي و Kaiseki، بينما يقدم مطعم “Star Hill” المأكولات الصينية في أجواء أنيقة.

يتيح مطعم يُسمى Origami تناول الطعام طوال اليوم في حين يعد بار Capitol مكانًا للاسترخاء وتناول الكوكتيلات والاستمتاع بالسيجار.

يحتوي الفندق أيضًا على محل لبيع المعجنات يقدم مجموعة واسعة من الحلويات والمعجنات والخبز.

يقدم السبا الكامل الخدمات مجموعة واسعة من علاجات الجسم والوجه ويدمج العديد من مفاهيم الطب الشرقي التقليدي.

يمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى حمام الملح العلاجي وساونا ضباب ذات درجة حرارة منخفضة، وتتوفر إطلالات شاملة على المدينة في الأسفل من مركز اللياقة البدنية الذي يقع في الطابقين 14 و 15 من الفندق.

يوفر مركز اللياقة البدنية معدات حديثة وخدمات تدريب شخصية، ويوجد أيضًا حوض سباحة داخلي بطول 20 مترًا يبلغ عمقه 1.2 متر مع أرضية مسطحة مثالية للمشي في الماء، وهناك غرفة واسعة من طابقين حيث يوجد جاكوزي بالإضافة إلى تراس للاسترخاء، وتتوفر ملابس التمرين والأحذية وملابس السباحة للإيجار.

يمكن للفندق ترتيب لضيوفه للاستمتاع بالعديد من التجارب الأصيلة والحصرية، وقد تم بناء The Hie Shrine، الذي يقع على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من الفندق، في عام 1659 من قبل Shogun Ietsuna Tokugawa، شوغون الرابع لسلالة Tokugawa في اليابان، وبعد حرقه أثناء قصف طوكيو خلال الحرب العالمية الثانية، أعيد بناء الضريح في عام 1958.

مقابل رسوم، يمكن لفندق Capitol Hotel Tokyu ترتيب دخول ضيوفه إلى مبنى الضريح غير المحدود بشكل نموذجي لتجربة الطقوس الجوية لمراسم الشنتو الأصيلة، من التنقية والتأمل والصلاة حتى رقصة السيف التقليدية للترفيه عن الآلهة، وعادة ما يتم تنفيذ هذه الاحتفالات بناء على طلب من المصلين الذين يعانون من أحداث الحياة الهامة بشكل خاص، مثل الزواج والولادة أو عندما يرغبون في الحصول على حظ جيد في المشاريع التجارية.

يقع الفندق في منطقة أكاساكا، التي كانت تعرف في السابق باسم منطقة المطاعم في طوكيو حيث يقدم geishas الترفيه الاحتفالي وعروض الرقص التقليدية في الغرف الخاصة.

ترتبط هذه المؤسسات ارتباطًا وثيقًا بالقطاعات التجارية والسياسية في المنطقة، وتوفر أماكن يمكن استخدامها للسياسيين للتحدث بشكل خاص أو للترفيه التجاري من الدرجة الأولى.

ولا تزال العديد من المطاعم ryotei موجودة حتى يومنا هذا، بما في ذلك Akasaka Asada، حيث تقدم المأكولات اليابانية التقليدية في محيطات تجسد الثقافة اليابانية في أشكالها المختلفة، من الطعام وأدوات المائدة إلى الموسيقى التقليدية، والهندسة المعمارية على طراز sukiya والديكور والحدائق اليابانية.

 

للحجز والاستعلام