,

بالصور| “Sunseeker” تكشف عن “the Hawk 38″… قارب فاخر عالي الأداء


متابعة-سنيار: كشفت Sunseeker عن “the Hawk 38″، وهو قارب فاخر، متطور و عالي الأداء.

تم إنشاء الهيكل الديناميكي المتدرج بالتعاون مع Fabio Buzzi Design، الحائز على 43 World Speed ​​Records و 55 World Championships.

يقلل الهيكل الرغوي الحاصل على براءة اختراع مع القوس “المضاد للغطس” من الاهتزاز ونقل الضوضاء.

وللحفاظ على الراحة والأمان أثناء الإبحار بسرعة عالية، يتم تركيب أنابيب “Hypalon 866 STAB” القابلة للنفخ كميزة قياسية، وتوفر ميزة إضافية للتصميم الداخلي المدمج لسهولة الصعود والاستقرار في المرساة.

كما يتميز foredeck الموجود في “Hawk 38” بلوح حمامات شمسي مع مساند للرأس ثابتة مرتفعة ومظلة شراعية اختيارية.

يتم إخفاء محطة الدفة عن طريق شاشة زجاج مزدوجة الانحناء مدمجة مع سطح صلب من ألياف الكربون السوداء وشاشات جانبية لإبعاد الرياح.

تتضمن لوحة القيادة شاشة عرض متعددة الوظائف الجديدة قياس 17 بوصة تعمل باللمس من Evo 3 مع إمكانية GPS و Wi-Fi.

توفر شاشة Simrad إمكانية الوصول إلى نظام تحويل التيار المستمر من نظام تشيكوسوني (CZone DC) للسماح بالتحكم المتكامل في جميع الأنظمة الأساسية بما في ذلك الإضاءة والبطاريات والمضخات وأضواء الملاحة LED.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن التحكم في حزمة إضاءة Lumishore LED من شاشات Simrad عبر تطبيق الإضاءة الذكي Lumi-Link لتقديم مجموعة متنوعة من الألوان والتأثيرات.

هناك أربعة مقاعد سباق FB Design التي تتميز بتخفيف امتصاص الصدمات، 120mm stroke، المشغلات الكهروهيدروليكية والدعامة الكهربائية، وفي مؤخرة السفينة، يوجد مقعد بثلاثة مقاعد مع إمكانية وجود ثلاجتي أدراج يقعان أسفله.

سوف يتم تشغيل محرك Hawk 38 من خلال ألواح قياسية مزدوجة قياسية من طراز Mercury 400R، مزودة بخراطيم من نوع Mercury Racing Digital Zero Effort التي ستساعدها على الوصول إلى 70 ميل في الساعة (62kts).