, ,

فيديو| “Rizlet” نظام السلامة الشخصية الجديد القابل للارتداء


متابعة-سنيار: “Rizlet” هو نظام أمان شخصي جديد يمكن ارتداؤه يوفر عددًا من أنظمة الأمان بما في ذلك أزرار SOS مع إمكانية الوصول المباشر إلى خدمات الطوارئ بالإضافة إلى الميزات اليومية مثل تعقب اللياقة البدنية وساعة إنذار التنبيه، بالإضافة إلى ضوء قوي.

مع 3 نقرات سريعة على الجهاز، يرسل نظام Rizlet القابل للارتداء تنبيهات الطوارئ إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك إلى جانب موقعك.

وقال مطورو النظام: “Rizlet هي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا تهدف إلى حماية النساء، وخلق أجهزة ارتداء أنيقة وذكية تحمي النساء من خلال التكنولوجيا، وخطوتنا الأولى نحو تحقيق هذه المهمة هي من خلال منتجنا الأول، وهو منتج Rizlet Personal Safety Wearable”.

وتشمل ميزات ريزلت:

– 4 طرق لحماية نفسك: النظام مجهز بـ 4 طرق سلامة مميزة بما في ذلك 1- الذعر (الخطر المباشر)، 2- الصامت (عند الاختباء)، 3-المؤقت (المواقف غير المريحة)، و 4- تعقبني (عندما تكون بمفردك أو في بيئة غير مألوفة).
– الوصول المباشر إلى خدمات الطوارئ: اضغط على زر SOS  ثلاث مرات وسوف يصدر Rizlet إنذارًا، وتشغيل ضوء ستروب، وإرسال نص مخصص مع رابط موقعك المباشر إلى جهات الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارئ ومكالمات إلى 911.
–  تم إنشاء Rizlet ليبدو مثل أي متعقب نشاط آخر، ويناسب مختلف الأزياء، ويتميز بتصميم وظيفي بحجم ساعة صغيرة يمكنها رصد خطواتك والمسافة، والسعرات الحرارية المحروقة.

Rizlet متاحة للدعم على Kickstarter مع تعهدات تبدأ من 89 دولار ومن المتوقع أن يتم شحنه إلى الداعمين خلال شهر أكتوبر من هذا العام.