,

ما هي الخدمة الجديدة التي أطلقتها أوبر في الإمارات؟


تقدم Uber إصدارًا خفيفًا من تطبيقها في المنطقة لجذب المزيد من الركاب.

وتم تصميم Uber Lite لتلبية احتياجات مستخدمي الهواتف الذين لديهم إمكانية وصول محدودة إلى البيانات، أو لأولئك الذين يعانون من مشكلات في التخزين ويستخدمون هاتفًا ذكيًا منخفض المواصفات، وقد أصبح تطبيق Uber Lite متاحًا الآن في الإمارات والمملكة العربية السعودية.

وقالت الشركة إن التطبيق يعمل حتى عندما يكون اتصال الإنترنت ضعيفًا ويمكّن الأشخاص الذين لديهم أدوات تعمل في ظروف شبكة متقطعة لحجز سيارة في غضون ثوانٍ، بحسب غلف نيوز.

ويتوفر تطبيق Uber حاليًا في أكثر من 600 مدينة حول العالم، ولكن على الرغم من شعبيته، فإن التطبيق لم يستطع حتى الآن سوى الاستفادة من جزء صغير فقط من سكان العالم. ومع الإصدار المبسط، تأمل الشركة في الاتصال بمزيد من المستخدمين.

ويتطلب تنزيل التطبيق أقل من 5 ميغابايت، وهي نفس البيانات المطلوبة لنشر ثلاث صور سيلفي، والإصدار الجديد متاح باللغتين الإنجليزية والعربية.

وقال تينو عبد اللطيف واكد، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أوبر “من خلال Uber Lite، يمكن حجز رحلة حتى في مناطق الاتصال المنخفضة واستخدام البيانات أثناء القيام بذلك محدود أيضًا. لقد جعلنا التطبيق أسهل وأكثر راحة، ولكن دون المساومة على أي من السمات المميزة لأوبر”.