,

بالصور| أقلام فاخرة حصرية مستوحاة من سلسلة “Game of Thrones”


متابعة-سنيار: بينما تتجه الأنظار نحو العرض الأول للموسم الأخير من ملحمة HBO الشيقة “Game of Thrones”، والمواجهات المرتقبة مع Night King، بدأت العديد من الشركات في طرح العناصر المرتبطة بها للاستفادة من قاعدة المعجبين الضخمة.

كشفت شركة “Montegrappa” الإيطالية المتخصصة في صناعة الأقلام الفخمة عن مجموعتها الجديدة من أدوات الكتابة التي تمثل العائلات الحاكمة في عالم ويستروس (world of the Westeros)، وتحمل هذه المجموعة الحصرية شعار (Winter is Here) وتضم 300 قطعة من الفضة و7 قطع من الذهب.

مجموعة الأقلام الجديدة هي تكريم مثالي للملحمة، وهي هدية مناسبة لمحبي السلسلة، وتشمل قلما بلونين من الفضة الإسترليني والذهب 18 قيراطًا، يتميز بهيكل فائق مصنوع من دمى ثلاثية الأبعاد من Night King و White Walker.

وتتميز أداة الكتابة الحصرية أيضًا بلعبة تنين الجليد على الرأس والمقطع جنبًا إلى جنب مع الزخارف مثل المينا الزرقاء الكريستالية التي تخلق لهيبًا بينما تضفي جواهر الأباتيت الزرقاء عيونًا باردة لكائنات الشمال على البرميل.
في الماضي أيضًا، كشفت Montegrappa عن أقلام مستوحاة من GOT لكن المجموعة الأحدث تختلف عن غيرها.

 

يبلغ إجمالي عدد الأقلام 300 مع سبعة أقلام حبر من الذهب عيار 18 قيراطًا، و تتوفر الأقلام الجديدة بستة أحجام، ويمكن طلبها مسبقًا عبر الإنترنت على الموقع الرسمي لـ Montegrappa.

للطلب والشراء