,

بالصور| أين تم تصوير الموسم الثامن من “لعبة العروش”؟


متابعة-سنيار: يعود الموسم النهائي الذي طال انتظاره من سلسلة “لعبة العروش”، في 14 أبريل، ولا يزال كل ما يتعلق بالموسم الثامن غامضا، لكن مواقع التصوير قد تكشف عن بعض الأحداث المتوقعة.

ومن السواحل الأثيرية لكرواتيا إلى المناظر الطبيعية الشاسعة المقفرة في أيسلندا، هنا قام الممثلون بتصوير بعض من مشاهد الموسم الأخير من الملحمة:

إسبانيا

منذ أن بدأ الموسم الأول في عام 2011، كانت السواحل ومدن إسبانيا المذهلة بمثابة خلفية لبعض مشاهد الملحمة الأكثر كثافة.
في مدينة إشبيلية وحولها، تمت إعادة تخيل دولة Dorne، ولعبت جزيرة San Juan de Gaztelugatxe القريبة دور موطن السلف لـ House Targaryen في Dragonstone منذ ظهوره للمرة الأولى في الموسم الأول.

على بعد أميال قليلة إلى الشمال من إشبيلية، يوجد مدرج إيتاليكا في سانتيبونس، المعروف أيضًا باسم Dragonpit of King’s Landing، والذي سيظهر على الأرجح كمرحلة لتأكيد رئيسي آخر في الموسم الثامن.

إيرلندا الشمالية

من غابات Godswood القاتمة إلى قلب Dothrak الناري، استضافت إيرلندا الشمالية جميع أنواع المواقع في السلسلة.

في الموسم الأخير، ستتم معظم الأحداث في Winterfell المصممة لهذا الغرض في Moneyglass، شمال غرب Belfast، ومن هنا بدأت المعركة الضخمة بين شعب Westeros و White Walkers.

بعد ذلك في حديقة غابة توليمور في مقاطعة داون، اكتشف بعض المشجعين أعضاء من عائلة ستارك يصورون مشاهد ديري وولف.

أيسلندا

يتم تصوير أي شيء تراه في المعرض “وراء الجدار” في المناظر الطبيعية الدرامية لأيسلندا، وقد تم استخدام المواقع في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك الكهف في Grjótagjá في الشمال الشرقي  و Kirkjufell، المكان الذي خلده في مشاهد المعركة مع التنانين في الموسم السابع.

كما شهد نهر Svínafellsjökull الجليدي والشاطئ الرملي الأسود العالمي الآخر في Reynisfjara بالقرب من Vík على الساحل الجنوبي تصوير بعض المشاهد.

كرواتيا

في لعبة Game of Thrones، وقفت مدينة دوبروفنيك العصرية في عاصمة Westeros  King’s Landing. تم تصوير جميع اللقطات الخارجية منذ الموسم الأول هنا، لا سيما في المناطق المحيطة بالبلدة القديمة وحولها وحتى الخط الساحلي المؤدي إلى مدينة سبليت الساحلية وقرية فرسنو الجبلية.
في الموسم الثامن، من المتوقع أن نعود إلى كرواتيا في مواجهة ملحمية بين أرض الأحياء والأموات.