,

بالصور| استمتع بنمط الحياة الفرنسية في فندق “Sofitel Rome Villa Borghese”


متابعة-سنيار: يقع Sofitel Rome Villa Borghese في شارع هادئ في مركز روما، ومن المقرر أن يكشف النقاب عن التجديدات الواسعة النطاق التي خضع لها من قبل المهندس المعماري المعاصر والمصمم الداخلي، Jean-Philippe Nuel، في الأول من يوليو.

الضيوف مدعوون للانغماس في تناول الأطعمة الذواقة والنوم في أماكن الإقامة الفاخرة والاستمتاع بالحياة على الطريقة الفرنسية في قلب المدينة الخالدة.

يقع القصر الروماني السابق الذي يعود للقرن الـ 19، وهو موطن سوفيتيل روما فيلا بورغيزي، بالقرب من المعالم الثقافية والحدائق المعروفة في المدينة، بما في ذلك نافورة تريفي وفيلا ميديسي و Spanish Steps.

في الصيف، سيكشف الفندق عن 78 غرفة وجناحًا ومركزًا جديدًا للياقة البدنية وبرنامجًا صحيًا وثلاث غرف كبيرة للمناسبات.

سيكون أيضًا موطن Settimo، وهي صالة أنيقة على السطح ومطعم مزين بالمفروشات الانتقائية والديكورات الداخلية الخضراء المورقة.

وسيستمتع الضيوف بالمأكولات الرومانية المعاصرة المعدة من مصادر محلية بينما تستمتعون بالمناظر البانورامية المطلة على حدائق Villa Borghese الخلابة وكنيسة St. Peter، والتي يشرف على إعدادها الشيف التنفيذي في الفندق، Giuseppe D’Alessio، وستشمل الأطباق النموذجية أساليب الطهي الرومانية التقليدية مثل “cucina povera” و “Tripolina”.

يضم فندق Sofitel Rome Villa Borghese طقوسًا مخصصة للشموع مستوحاة من إضاءة شوارع باريس في عهد لويس الرابع عشر، فعند غروب الشمس، سيضيء الفندق الشموع العملاقة خارج المدخل لاستقبال الضيوف، بعد أمسياتهم في جولات المدينة، مصحوبة بالموسيقى في الهواء الطلق.

وستتاح للضيوف فرصة لاكتشاف علاجات اللياقة البدنية والعافية الشخصية مع برنامج SofitelFIT Wellness، وقائمة Sofitel MyBed Sleep، وهي خدمة مميزة في الغرفة تحول الحمام إلى ملاذ خاص، ويمكنهم الاختيار بين حمامين مجانيين – حمام مهدئ علاجي أو حمام الفقاقيع.

فندق Sofitel Rome Villa Borghese يستقبل حجوزات للإقامة من 1 يوليو، وتبدأ أسعار الغرف من 390 دولارًا في الليلة.

للحجز والاستعلام