,

بالصور| الانتهاء من تجديد منتجع “Le Blanc Spa Resort Cancun” بـ 30 مليون دولار


متابعة-سنيار: أكمل منتجع “Le Blanc Spa Resort Cancun” بالمكسيك، الحائز على جائزة “إيه إيه إيه فايف دايموند”، عملية تجديد تكلفت ملايين الدولارات.

وقد كشف المنتجع الذي يعد واحدا من أفضل المنتجعات الشاملة في كانكون عن التصميمات الداخلية والخارجية الجديدة، بما في ذلك ردهة أعيد تصميمها بالكامل. كما تم إجراء ترقيات على مساحة الاجتماعات، وأجنحة الضيوف الجديدة المصممة جيدًا، والمطاعم التي أعيد تعريفها مع خيارات قائمة طعام ذواقة جديدة مثيرة ومساحات مشتركة مزينة حديثًا بما في ذلك الحانات والصالات.

صُمم التصميم الخارجي لـ Le Blanc Spa Resort Cancun من قبل المهندس المعماري الرئيس روبرتو إلياس، أما التصميم الداخلي فقد صممه فرانسوا فروسارد من فرانسوا فروسارد ديزاين (FFD).

تمت إعادة تصميم المساحات الداخلية للغرف والأجنحة البالغ عددها 260 غرفة بالكامل وتتميز بلوحة ألوان محايدة مع ظلال باردة من المفروشات البيضاء والفخمة، ويحتوي كل جناح على شرفات خاصة على الطراز الفرنسي، ومساحات مريحة للمعيشة، وسرير بحجم ملكي أو سريرين مزدوجين وأحواض دوامة مزدوجة وحمامات كبيرة الحجم مع وسائل الراحة الفاخرة ورؤوس دش مطرية متطورة.

يمكن لنزلاء Le Blanc Spa Resort Cancun الاستمتاع بخدمة الخادم الشخصي وقائمة العلاج العطري الليلي ومجموعة مختارة من الوسائد الفخمة من قائمة الوسائد الواسعة ووسائل الراحة الأكثر فخامة في الغرفة مثل الصابون المصنوع يدوياً.

إلى جانب منافذ شحن USB والتحكم في الإضاءة باللمس، يحتوي كل جناح على مجففات الشعر CHI وضربات المكواة ومنتجات BVLGARI الشخصية، بما في ذلك مجموعة من أملاح الاستحمام الفاخرة في كل غرفة.

تحتوي الأجنحة أيضًا على ميني بار يضم المشروبات والوجبات الخفيفة وأجهزة تلفزيون SMART مسطحة عالية الدقة، وتتميز بتلفزيون آبل وآلات لصنع قهوة لافازا الذواقة، وسيستريح الضيوف على وسائد من ريش الأوز والفراش الفاخر مع ملاءات من القطن بنسبة 100٪، وخدمة الواي فاي المجانية.

تم تجديد جميع المطاعم بديكور جديد وقوائم طعام مطورة ومفاهيم جديدة ومبتكرة لتناول الطعام، ومن بين المطاعم الجديدة: بيلا والذي يقدم القائمة المنسقة بالتعاون مع رئيس الطهاة الحائز على نجمة ميشلان، “جيوسيب إيانوتي”. Lumiere، مطعم المنتجع المميز؛ ياما، مطعم ياباني حديث انتقائي يتميز بالأطباق الكلاسيكية المفضلة.

وتقدم صالة Cava العصرية فرقة موسيقية حية ودي جي وكوكتيلات رائعة وطاولات بلياردو وأجهزة تلفزيون بشاشة كبيرة.


يوفر Le Blanc Spa Resort Cancun أكثر من 8115 قدم مربع من المساحة للمناسبات التجارية والاجتماعية، ويتميز التراس بفناء كوكتيل مع إطلالات رائعة على غروب الشمس مع أكثر من 2254 متر مربع، وتشمل ترقيات هذه المرافق الديكور الحديث والسجاد الجديد والأبواب والأرضيات الحديثة المطورة وكذلك أدوات تحكم ذكية صديقة للبيئة للإضاءة وتكييف الهواء والصوت.

يحتوي السبا “BLANCSPA” الحائز على جائزة على منطقة للعلاج المائي ومسابح ساخنة / باردة وساونا وغرفة بخار عشبية وعلاج بالألوان وعلاج ساونا وصالة استرخاء و 19 غرفة علاجية.

للحجز والاستعلام