,

بالصور| شقق إيلي صعب في دبي


يتعاون مصمم الأزياء اللبناني الشهير إيلي صعب مع شركة إعمار للتطوير العقاري في دبي لتصميم شقق فاخرة ذات علامات تجارية توفر مناظر لنخلة الجميرا وأفق دبي والخليج العربي.

وستشكل مساكن “صعب”، جزءًا من إعمار بيتش فرونت، وهو مجمع سكني قيد التطوير في ميناء دبي قبالة شاطئ دبي مارينا بالقرب من نخلة جميرا، والذي سيتألف من أكثر من 20 برج.

وسيتم تسمية وجهة الجزيرة المسجلة ببرج جراند بلو، ومن المقرر افتتاحها في خريف عام 2023، مع تفاصيل أعلن عنها المصمم والمطور في مؤتمر صحفي يوم الجمعة في أوبرا دبي.

وقال رئيس شركة إعمار محمد العبار: “إيلي صعب هي فخر العالم العربي، وقصة نجاح دولية رائعة. تم تصميم كل جانب من جوانب هذه المساكن الساحرة شخصيًا بواسطة إيلي صعب، الذي يجلب عبقريته وعلمه الجمالي النادر لإنشاء تعبير معماري جديد ونمط حياة مميز”.

وأضاف العبار: “لقد قدم صعب شخصيا لمسة إلى كل جانب من جوانب هذه المساكن – من المواد المستخدمة إلى الديكورات الداخلية والتشطيب وحتى الأعمال الفنية.”

وتضم الشقق المصممة من قبل صعب غرفة نوم واحدة وثلاث غرف نوم، ويضم كل منزل شرفة خاصة، وتتراوح مساحتها بين 701 قدم مربعة و 2099 قدم مربعة، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

وستكون المجموعة المكونة من أربع غرف نوم من البنتهاوس نقطة جذب خاصة تطل على بحر العرب ونخلة جميرا ودبي مارينا. وبالإضافة إلى الإطلالات الرائعة، سيتمتع السكان بوصول مباشر إلى شاطئ خاص والعديد من خيارات تناول الطعام في المبنى، بالإضافة إلى “وسائل الراحة الفاخرة على طراز المنتجعات”.

 

 

View this post on Instagram

 

Masterfully crafted by the legendary designer. Coming Soon. #ELIESAABxEMAAR #ElieSaab #EmaarDubai @eliesaabworld

A post shared by Emaar Dubai (@emaardubai) on

 

 

View this post on Instagram

 

Elevated living at its best. #ELIESAABxEMAAR @eliesaabworld

A post shared by Emaar Dubai (@emaardubai) on