,

بالصور| فندق “فور سيزونز مونتريال” يفتح الشهر المقبل


متابعة-سنيار: يفتتح فندق فورسيزونز مونتريال، الفندق الفاخر الجديد في قلب منطقة جولدن سكوير مايلز في مونتريال بكندا، رسميًا في 8 مايو 2019.

وسيضم 169 غرفة و 19 جناحًا و 18 “فور سيزونز برايفت ريزيدانسز” ووسائل الراحة الخمس نجوم والمطعم الكندي الأول المُدار من قبل الشيف “ماركوس صامويلسون”.

مع التصميمات الداخلية التي صممتها Gilles & Boissier ومقرها باريس بالتعاون مع المهندس المعماري والمصمم فيليب مونتريال، فإن بهو فندق Four Seasons Hotel Montreal يسحر الضيوف والزوار بالرخام الأبيض والمصاعد الذهبية والجدران المخملية باللونين الوردي والرمادي.

يقع طابق اللوبي في الطابق الثالث في ساحة Social Square، وهي عبارة عن سلسلة من المساحات ذات المفهوم المفتوح، وسيستفيد المتسوقون الفاخرون من الوصول الداخلي المباشر إلى Holt Renfrew Ogilvy الذي تم افتتاحه حديثًا.

يتضمن The Social Square مطعم MARCUS Restaurant + Terrace الجديد وبار MARCUS Bar + Lounge، وهو مفهوم براسيري من الشيف ماركوس سامويلسون. يتميز بتصميمات داخلية براقة صممتها Atelier Zébulon Perron والشرفة الواسعة الموسمية المدفئة التي تكشف عن مناظر بانورامية.

سوف يدلل فندق Four Seasons Hotel Montreal الضيوف بخدمات Four Seasons ذات الشهرة العالمية.

كما يوجد مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة بواسطة مدرب المشاهير Harley Pasternak، وحمام سباحة داخلي، وساونا ومنتجع صحي فاخر.

تتميز قاعة Palais des Possibles المذهلة التي تستوعب 450 شخصًا في الفندق بشرفة واسعة تطل على مونتريال.

تمزج غرف الضيوف بين التصميم الذكي والمواد الحسية الفخمة، وتحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأرائك استرخاء وأحواض استحمام قائمة بذاتها (في بعض الغرف).

للحجز والاستعلام