,

بالصور| فندق “Le Domaine Tarbouriech”.. في جنوب فرنسا


متابعة-سنيار: في القرن الثامن عشر، بين مونبلييه وبيزييه، أصبح المنزل المختبئ في وسط الريف بمنطقة “L’Occitanie” الفرنسية في جنوب فرنسا مجالًا للجيل الثالث من عائلة من مزارعي المحار.

يتميز Le Domaine Tarbouriech، وهو فندق أنيق على الطراز البوهيمي، بأربعة غرف وأجنحة في القصر، وتسعة نزل في حظيرة من القرن الثالث عشر مع سقف من القصب التقليدي ومساكن للفنانين ومنتجع صحي، ويوفر للزوار الاسترخاء في بيئة هادئة منعزلة.

اخترعت عائلة المزارعين Florent Tarbouriech وزوجته Sabine، المالكين للقصر “marée solaire”، وهو نظام يعمل بالطاقة الشمسية لرفع المحار من الماء وفق جدول محدد، كما يحدث بشكل طبيعي في منطقة المد والجزر، وقد مهدت الأسرة الطريق أمام محار Thau lagoon لظهوره على قوائم مطاعم نجمة ميشلان.

إن Domaine مليء بالمفاجآت، مثل The MadLab، وهي مساحة للتجربة متعددة التخصصات والتعاون على حافة البحيرة، حيث تخلق مواهب من أكوان متنوعة ورشات عمل تحت عنوان لعملاء Domaine Tarbouriech.

ومنزل Le St Barth الأصيل، وهو منزل مزارع المحار الذي تم تجديده على حافة بحيرة Thau، حيث يمكن تذوق Tarbouriech “حصاد البحر”.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من التجارب، ومنها البستنة، الزراعة المستدامة أو أن تصبح مزارعًا للمحار ليوم واحد.

الامتداد اللانهائي للبحر، والهدوء اللامتناهي للبحيرة، والمنظر المريح لمونت سانت كلير، هو مزيج من الأرض والبحر والسماء، يوفر للضيوف متعة الاسترخاء والتأمل، وهذا هو شعار Le Domaine Tarbouriech.

للحجز والاستعلام